هيئة المتقاعدين العسكريين في لبنان تكرِّم المناضلين محمد عوض وموسى محمد

 


وفاءً لتضحيات المناضلين من أبناء شعبنا عبر مسيرة ثورتنا، واعتزازًا بدورهم وعطائهم، كرّم وفد من الهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريين الفلسطينيين في لبنان تقدمه رئيس الهيئة اللواء معين كعوش، المناضلين العقيد محمد عوض والعقيد موسى محمد، اليوم الأربعاء ١٧-٣-٢٠٢١. 

 بدايةً توجه وفد هيئة المتقاعدين العسكريين إلى مخيم المية ومية، حيث زار المناضل محمد حرب عوض "أبو حرب" في منزله، بحضور أمين سر فصائل "م.ت.ف" وحركة "فتح" في مخيم المية ومية ومسؤول الهيئة في المخيم غالب الدنان. 

وقدم الوفد للعقيد "أبو حرب" درع تكريم ورسالة شكر وتقدير باسم الهيئة تقديرًا لمسيرته النضالية الحافلة بالعطاء. 

وقد قرأ مسؤول الهيئة في مخيم المية ومية وأمين سر الشعبة غالب الدنان رسالة الهيئة التي أكدت أن المناضل محمد حرب عوض هو من الرعيل الأول الذي لبى نداء الواجب وما توانى عن التضحية والبذل من أجل الكرامة والرفعة للشعب الفلسطيني. 

من جهته، شكر العقيد محمد عوض وفد الهيئة على هذه المبادرة التي تعبر عن الوفاء للمناضلين وتضحياتهم والاعتزاز بما قدموه على درب الثورة والتحرير والنصر. 

وفي ختام اللقاء تمنى الوفد الشفاء العاجل للمناضل "أبو حرب"، وأن يكون احتفالنا المقبل بتكريم المناضلين من أبناء شعبنا في رحاب الأقصى محررًا من دنس الاحتلال.

وبعدها توجه الوفد إلى منزل المناضل العقيد موسى محمود صالح محمد في إقليم الخروب، وقدم له درع تكريم ورسالة شكر وتقدير باسم الهيئة تقديرًا لمسيرته النضالية الحافلة بالعطاء.

وقرأ الوفد الرسالة التي أشادت بالمسيرة النضالية للعقيد موسى محمد وبعطائه المستمر في خدمة القضية الفلسطينية ودفاعًا عن حقوق شعبنا وقرارنا المستقل. 

بدوره، توجه العقيد موسى محمد بالشكر والتقدير إلى هيئة المتقاعدين العسكريين على هذا التكريم وهذه المبادرة الدالة على عمق الوفاء للمناضلين وتضحياتهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق