المكتب الطلابي الحركي في البقاع يوزع كتاب "الدليل الشامل" لطلاب الشهادة المتوسطة في مخيم "الجليل"


 

وزع المكتب الطلابي الحركي في منطقة البقاع، كتاب "الدليل الشامل" على طلاب الشهادة المتوسطة في ثانوية القسطل المختلطة، في مخيّم الجليل، وذلك اليوم الإثنين 2020/2/15 .

بحضور أمين سر المكتب الطلابي الحركي في منطقة البقاع مصطفى عمايري، ومدير ثانوية القسطل فضيلة الشيخ رائد طلوزي، وعضو قيادة منطقة البقاع أحمد عيسى، ومدير خدمات الأونروا في المخيم ياسر الحاج، وأمين سر اللجان الشعبية في البقاع خالد عثمان، وعضو اللجنة الشعبية لقوى التحالف أبو وائل عيسى، وقائد قوات الأمن الوطني الفلسطيني في البقاع خالد صخر، ومدير ثانوية القسطل السابق رشيد الحاج، وكوادر المكتب الطلابي.

كلمة المكتب الطلابي الحركي ألقاها أمين السر مصطفى عمايري، الذي أكّد من خلالها وقوف المكتب الطلابي الحركي إلى جانب أبناء شعبنا وطلابنا بتقديم المشاريع الخدماتية، خاصة في ظل الأزمة الإقتصادية الخانقة التي يمر بها لبنان، للتخفيف عن كاهل الأهل ببعض التقديمات المادية التي يحتاجها طلابنا.

من جهته، أعرب مدير الثانوية عن تقديره لهذه الخطوة، والجهود التي يبذلها المكتب الطلابي الحركي، السباقون دائماً لخدمة أبناء شعبنا عبر تقديم المشاريع الخدماتية الهادفة لجميع طلابنا، وخاصة صفوف الشهادات.

وفي الختام تم تسليم إدارة الثانوية كتاب "الدليل الشامل" لتوزيعة على طلاب الشهادات.