سيادة المطران عطا الله حنا : " ان مطار القدس الدولي والذي يعتبر من معالم القدس العريقة

القدس – قال سيادة المطران عطا الله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس اليوم بأن مطار القدس الدولي والذي يعرف ( بمطار قلنديا ) سوف يتحول الى بؤرة استيطانية واقدم مطار في فلسطين سوف يتحول الى تجمع كبير للمستوطنين في محاولة هادفة لسلب الفلسطينيين حقوقهم واراضيهم وطمس معالم مدينتهم .

ان مطار القدس الدولي كان يعتبر من اهم المطارات في هذا المشرق كما ويعتبر معلما اساسيا من معالم القدس واليوم منطقة المطار مهددة بأن تتحول الى بؤرة استيطانية جديدة وكبيرة .
اين هم اولئك الذين يتغنون بالقدس ويدعون انهم مدافعون عنها؟! ، اين هي جامعة الدول العربية واين هي الاقطار العربية الشقيقة التي تقول بأن القدس هي عروس عروبتنا؟! ، فقد ضاع العريس وضاعت العروس والقدس تُسرق من اهلها واصحابها في كل يوم وفي كل ساعة وما يحدث في القدس لا يمكن وصفه بالكلمات.
تحركوا يا ايها العرب قبل فوات الاوان من اجل انقاذ ما تبقى من القدس لكي لا نبكي على اطلال مدينة ننتمي اليها جميعا وهي امانة في اعناقنا .
اما الفلسطينيون اصحاب القضية فيجب ان يتوحدوا وان تكون بوصلتهم في الاتجاه الصحيح بعيدا عن الاجندات والمصالح الشخصية وبعيدا عن المناكفات والانقسامات فالقدس تحتاج الى الوحدة الفلسطينية اليوم اكثر من اي وقت مضى .