الكشاف العربي يلتقي جمعية كشافة بيت المقدس، ويستلم عينة من الأدوية لـ"صيدلية الخير"

 


في إطار  التعاون المشترك  بين مؤسسات المجتمع المدني استقبلت قيادة مفوضية منطقة صيدا في جمعية الكشاف العربي وفداً من جمعية كشافة بيت المقدس  حيث تم الاتفاق على القيام بنشاطات مشتركة والتنسيق بين الجمعيتين لمواجهة جائحة كورونا ولخدمة شعبنا اللبناني والفلسطيني.

من جهة ثانية، تلقت جمعية الكشاف العربي  عينة من الأدوية الضرورية مقدمة من  الجمعية الانسانية لرعاية المرضى وذوي الاحتياجات الخاصة لمشروع "صيدلية الخير " ممثلة بمدير الدعم وتنفيذ  المشاريع الأستاذ  أحمد البني الذي أوضح أن الهدف هو دعممشروع "صيدلية الخير"  الذي  أطلقته جمعية الكشاف العربي لخدمة أكبر عدد من  المرضى والأسر المحتاجة عبر تقديم الأدوية مجانا للمحتاجين وذلك  في ظل تفاقم الوضع الاجتماعي والصحي على حد سواء. كما  قدمت الجمعية   الإنسانية    كمية من ربطات الخبز تم  توزيعها على الأسر  المتعففة.

بدوره قام مدير العمليات في الكشاف العربي - فوج الدفاع المدني القائد ماجد العدوي بشكر الجمعية الانسانية، وأثنى على دعمها ودورها الخيري والانساني  المستمر .كما شكر أصحاب أيادي الخير والعطاء.

من جهته أشار قائد الفوج الدفاع المدني الدكتور خالد الكردي أن الكشاف العريي  مستمر برسالته الإنسانية لتقديم يد العون لشعبنا والعمل على بلسمة الجراح  بالتعاون مع أهل الخير للتخفيف من المعاناة قدر الإمكان ووفق امكانياتنا المتواضعة عن كاهل شعبنا  انطلاقا من مبدأ التضامن والتكافل الاجتماعي  لمواجهة تداعيات جائحة الكورونا.