اللواء توفيق عبد الله يستقبل وفدًا من جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني معزيًا بوفاة شقيقه

 


استقبل القائد التنظيمي والعسكري لحركة "فتح" في منطقة صور اللواء توفيق عبدالله، وفدًا من جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني - فرع لبنان تقدّمه رئيس الجمعية في لبنان د.سامر شحادة، ورئيس نقابة الأطباء والصيادلة الفلسطينيين - فرع لبنان د.عماد الحلاق، اليوم السبت ٣٠-١-٢٠٢١ في مكتبه بمخيم الرشيدية. 

رئيس جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني د.سامر شحادة قدّم واجب العزاء بِاسمه وبِاسم جميع أعضاء الجمعية بوفاة شقيق اللواء عبد الله المغفور له فؤاد يوسف عبدالله "أبو نضال" القيادي الكبير في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، سائلاً الله جل وعلا أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.

كما تقدّم د.عماد الحلاق بِاسمه وبِاسم أعضاء نقابة الأطباء والصيادلة الفلسطينيين كافةً بالتعازي الحارة بوفاة القائد الوطني الكبير "أبو نضال"، سائلاً المولى أن يرحمه برحمته الواسعة ويجعل مثواه الفردوس الأعلى مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقًا.

 من جهته، رحّب اللواء عبدالله بالوفد، وقال: "إنّ العزاء ليس لنا فقط بل هو عزاء كل الشعب الفلسطيني، فالمرحوم الشهيد أبو نضال قضى حياته في صفوف الثورة الفلسطينية مدافعًا عن حقوق شعبنا التاريخية، حاملاً بندقية التحرير والعودة، كما كان يحمل هموم العمال الفلسطينيين ويحارب من أجل تحصيل حقوقهم".

وأضاف اللواء عبد الله: "نُعاهد شهيدنا أبو نضال أننا سنستمر على نفس الدرب الذي كنت تسلكه حتى التحرير والعودة وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف".