حملة توزيع كمامات ومستلزمات تعقيم في مخيّم وضيعة الميّة وميّة







بدعمٍ من المنتدى المجتمعي للتمكين والتنمية (INITIATE) وبالتنسيق مع اللجنة الشعبية في مخيّم الميّة وميّة، جرى اليوم الجمعة ٢٩-١-٢٠٢١، توزيع كمامات ومواد تعقيم وتطهير في مخيّم الميّة وميّة وضيعة الميّة وميّة، في إطار الإجراءات الوقائية لمكافحة تفشّي فيروس "كورونا".

ففي مخيّم الميّة وميّة، وزّع المكتب الحركي للشباب والرياضة - نادي القسطل الرياضي ومؤسسة الأشبال والفتوّة - شُعبة الميّة وميّة الكمامات ومواد التعقيم والتطهير على المحال والدكاكين والمسجد وأماكن التجمُّعات في مخيّم الميّة وميّة، بإشراف أمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في مخيّم الميّة وميّة غالب الدنّان وأعضاء شُعبة الميّة وميّة واللجنة الشعبية. 

وكذلك الأمر في ضيعة الميّة وميّة، حيثُ عمل شباب نادي العرين الرياضي على توزيع مستلزمات الوقاية على المحال التجارية ودور العبادة وأماكن التجمُّعات. 

وقد توجّهت اللجنة الشعبية في مخيّم الميّة وميّة وأهالي المخيّم والضيعة بالشكر لجمعية المنتدى المجتمعي للتمكين والتنمية (INITIATE) على هذه المبادرة التي تدل على الحرص والاهتمام بصحة أبناء شعبينا الفلسطيني واللبناني والسلامة العامة، وتهدف إلى تعزيز مستوى الوقاية والإجراءات الاحترازية لدى مجتمعينا الفلسطيني واللبناني.