وقفةٌ تضامنيةٌ في مخيمات صور تضامنًا مع لبنان الشقيق

14 آب/أغسطس 2020
(0 أصوات)

12-08-2020

بدعوةٍ من اتحاد نقابات عمال فلسطين_ فرع لبنان، شارك المكتب الإداري للاتحاد في منطقة صور، واللواء أبو أحمد زيداني، وممثلي الفصائل الفلسطينية والوطنية، ونائبي أمين سر الاتحاد، ومسؤولة دائرة المرأة العاملة الفلسطينية في لبنان، وأمناء سر الشٌُعب لحركة "فتح"، بالوقفة التضامنية التي أقيمت في مخيمات منطقة صور "الرشيدية والبص والبرج الشمالي"، بحضور حشد من أبناء المخيمات، تعبيرًا عن إيمانهم بمناصرة أهلنا في لبنان الذين فجعوا بالانفجار الكبير الذي هز مدينة بيروت مخلفًا الشهداء والجرحى والدمار.
وألقيت كلمات من وحيّ المناسبة، وأضيئت الشموع عن أرواح الشهداء وآلام الجرحى والمصابين، مؤكدين دعمهم ووقوفهم إلى جانب أهلنا في لبنان، لأن المصاب والألم واحد، آملين الرحمة للشهداء والشفاء العاجل لجرحى، وأن يلملم لبنان الشقيق جراحه ويخرج من هذه الغمة، ويتخطى كل المحن ويعود إلى سابق عهده من الازدهار.
وأشاد المتكلمين بموقف سيادة الرئيس محمود عباس، وسفارة دولة فلسطين الداعمان والمتضامنان مع لبنان الشقيق، وخاصة عندما أوعز الرئيس للمؤسسات والجمعيات بالتحرك من أجل تقديم يد العون والمساعدة والإغاثة للمصابين والمتضررين من جراء الانفجار .

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

الموقع : racamp@live.com

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top