المكتب الطلابي الحركي يعقد لقاءً توجيهيًّا وتكريما للطلبة الناجحين في شهادة الثانوية العامة بمخيّم البرج الشمالي

06 تموز/يوليو 2020
(0 أصوات)

في إطار الخدمات والتسهيلات التربوية والأكاديمية التي يقدّمها المكتب الطلابي الحركي المركزي-إقليم لبنان، وضمن سلسلة الأنشطة واللقاءات الإرشادية والتوجيهية، نظّم المكتب الطلابي الحركي لقاءً توجيهيا وتكريما للطلبة الناجحين في شهادات الثانوية العامة، يوم الجمعة الموافق ٤-٧-٢٠٢٠ في مخيم البرج الشمالي.

وقد أدار هذا اللقاء كُلٌّ من أمين سر المكتب الطلابي الحركي المركزي - إقليم لبنان نزيه شما، وأمين سر المكتب الطلابي الحركي في منطقة صور جهاد الحنفي، وبحضور أمين سر حركة "فتح" - شُعبة البرج الشمالي أحمد خضر، وأمين سر المكتب الطلابي- شعبة البرج الشمالي منير موسى، وفي شعبة الرشيدية محمود الزيني، بالإضافة إلى قيادة المكتب الطلابي الحركي في شعبة البرج الشمالي، والطلبة الناجحين.

بداية تمَّ الترحيب بجميع الطلبة الحاضرين، مع تقديم التهاني والتباريك وشهادات تقدير لنجاحهم في شهادات الثانوية العامة.

ثُمَّ تطرّق المحاضرون إلى الحديث عن آلية وكيفية اختيار الاختصاص الجامعي وفق أصول علمية مع مراعاة قدرات الطالب وتوفر الرغبة الشخصية والحافز وسوق العمل والمؤهلات العلمية.

كما قُدِّم شرح مفصّل حول الكليات والاختصاصات وعدد المقررات والأرصدة، بالإضافة إلى الحسومات والمنح التي يُقدمها المكتب الطلابي الحركي المركزي في لبنان من خلال العديد من الجامعات وأهمها: الجامعة اللبنانية الدولية، جامعة الجنان، الجامعة الأمريكية للتكنولوجيا، الجامعة الأمريكية للثقافة والتعليم، الجامعة الأمريكية للعلوم والتكنولوجيا، جامعة رفيق الحريري، جامعة الآداب والعلوم والتكنولوجيا إلى جانب عدد من المعاهد.

وفي نهاية اللقاء فُتِحَ المجال أمام الطلاب لطرح أسئلتهم واستفساراتهم، حيثُ لاقت تجاوبًا مباشرًا من قِبَل اللجنة المنظّمة للقاء.

كما أشاد الحاضرون بجهود المكتب الطلابي الحركي في دعم الطلاب والاستماع إلى مشكلاتهم، وتقديم كلِّ التسهيلات والخدمات الممكنة لهم.

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

الموقع : racamp@live.com

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top