موسى: شهادة القائد سليماني أشعلت ثورة جديدة في وجدان الجيل الجديد

06 كانون2/يناير 2020
(0 أصوات)

اعتبر عضو قيادة ساحة لبنان في حركة الجهاد الإسلامي، أبو سامر موسى، أن استشهاد القائد الكبير قاسم سليماني والمهندس ورفاقهما أشعل ثورة جديدة في نفوس ووجدان الجيل الشاب الجديد، مؤكداً على الاستمرار قدما على نهج الشهيد قائد فيلق القدس حتى بلوغ الأهداف التي سعى إليها من خلال قيادته لهذا الفيلق الذي استنهض همم أحرار العالم لتحرير القدس.
كلام موسى جاء في تصريح خاص أثناء مشاركته في مجلس العزاء باستشهاد قائد فيلق القدس في الحرس الثوري الإيراني، الجنرال قاسم سليماني، ونائب رئيس هيئة الحشد الشعبي في العراق، أبو مهدي المهندس، في مدينة صور، بدعوة من لقاء علماء صور ومنطقتها.
وأشاد موسى بدور الشهيد من خلال دعمه وإسناده للمقاومة الفلسطينية التي تعتبر  شهادة سليماني أنها خسرت قائداً وأخاً ورفيق درب وله بصمة كبيرة لا يستطيع اي كان نسيانها.
وشدد على الاستمرار على نهج المقاومة، مذكراً كل الذين يظنون أنهم قتلوا رمزاً وسينتهى الأمر أو تضعف قوة المقاومة أنهم واهمون. فقتل القادة الكبار يشعل الثورة ويزيدها توهجاً وقوة.

 

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

الموقع : racamp@live.com

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top