عقدت لجنة التنسيق اللبنانية والفلسطنية إجتماعاً لها في مقر قيادة اقليم جبل عامل في حركة امل- صور.

29 كانون1/ديسمبر 2016
(0 أصوات)
عقدت لجنة التنسيق اللبنانية والفلسطنية إجتماعاً لها في مقر قيادة اقليم جبل عامل في حركة امل- صور. وقد تداولت في مجمل الامور التي تخص الساحتين اللبنانية والفلسطنية وتوجهت اولاً بالتهنئة الى جميع المسلمين والمسحيين لمناسبة الاعياد المجيدة على ان يعم الامن والاستقرار في العالم العربي والاسلامي ويكون العام القادم عام الوحدة والحرية على طريق تحرير فلسطين..
ثم تطرقت الى المستجدات السياسية وخاصة  لناحية  قرار مجلس الامن  القاضي وقف عملية الاستيطان في الاراضي المحتلة, واكدت على ضرورة تأمين الحاضن الرسمي والشعبي لهذا القرار الذي يشكل القاعدة الشرعية لمواجهة مشروع الاستيطان.ودان المجتمعون بشدة ما يتعرض له السجد الاقصى والقدس من عملية تهويد
وتوجهت اللجنة بالتحية لأبطال الإنتفاضة المُباركة وللأسرى في سجون المحتل الصهيوني.
وأكدت اللجنة على ان الوحدة الفلسطنية هي السلاح الأمضى في مواجهة كافة المؤامرات التى تحاك ضد الشعب الفلسطيني
وتقدمت اللجنة من القيادات اللبنانية والشعب اللبناني بالتهنيئة والتوفيق بعد تشكيل الحكومة اللبنانية وحيازتها على ثقة مجلس النواب الكريم, وتمنت لها التوفيق وفي تأمين الاستقرار العام لان هذا الاستقرار يخدم قضية الشعب الفلسطيني المقيم على الاراضي اللبنانية وهو الذي يحترم ويلتزم جميع مقررات الدولة اللبنانية..
كما اكدت على نبذ وإستنكار جميع محاولات زج الشعب الفلسطيني في الفتن التي لا تخدم القضية الاساس وبأن امن المخيمات هو من امن الجوار..
وتوجه بالتحية للجيش اللبناني الذي يشكل عامل اطمئنان واستقرار على كافة المستويات وكذلك توجهوا بالتحية لكل القوى المقاومة التي تقف الى جانب القضية الفلسطنية.
موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

الموقع : racamp@live.com

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top