حزب الله يستقبل وفدا من جبهة التحرير الفلسطينية

21 كانون1/ديسمبر 2016
(0 أصوات)

استقبل مسؤول العلاقات العامة وملف المخيمات في حزب الله بمنطقة الجنوب الحاج خليل حسين بحضور معاونه السيد ابو وائل زلزلي وفدا من جبهة التحرير الفلسطينية برئاسة عضو المكتب السياسي لجبهة التحرير الفلسطينية عباس الجمعة وعضوية اعضاء قيادة الجبهة ابو محمد خالد وابو جهاد علي وابو علاء حبوس في مكتب الحزب في مدينة صور ، وبحث الطرفان التطورات السياسية الراهنة .

واشاد المجتمعون بانتفاضة ومقاومة الشعب الفلسطيني في الضفة والقدس التي ترسم بداء شهدائها خارطة فلسطين بمواجهة العدو الصهيوني ، ودانا الصمت العربي والدولي تجاه الممارسات التعسفية التي تقوم بها قوات الاحتلال الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني في الضفة والقدس .

ودعا المجتمعون الى تعزيز الوحدة الوطنية الفلسطينية والتمسك بخيار المقاومة بكافة اشكالها في مواجهة العدو الصهيوني ومشاريعه التي تستهدف الارض الفلسطينية.

وتوجه المجتمعون  بتحية فخر واعتزاز لروح الشهيد القائد المقاوم سمير القنطار في الذكرى السنوية لاستشهاده ، حيث شكل علامة فارقة في المقاومة بين فلسطين ولبنان والجولان .

وأكد المجتمعون على مواصلة العمل لتعزيز العلاقات الأخوية اللبنانية –  الفلسطينية وتفعيل التواصل والتنسيق اللبناني الفلسطيني على كافة المستويات، ومقاربة الوضع الفلسطيني في لبنان بكل جوانبه السياسية والإنسانية والاجتماعية والقانونية والأمنية بما يحفظ سيادة لبنان ويوفر العيش الكريم للاجئين الفلسطينيين ريثما يتمكنوا من العودة إلى ديارهم الأصلية في فلسطين، وتقدموا بالتهنئة بتشكيل الحكومة اللبنانية .

وأكد الطرفان، على العلاقة النضالية التي تربط جبهة التحرير الفلسطينية بالحزب ، واشادا بمواقف سماحة سيد المقاومة السيد حسن نصرالله امين العام لحزب الله، لجهة القضية المحورية المركزية في الصراع العربي – الصهيوني.

وحيا الطرفان الأسرى والمعتقلين في السجون الصهيونية، ودانا اعتيال السفير الروسي في تركيا .

في 20 / 12 / 2016

___é_د_ة _ص___ذ _د_____ç ___è ___ê__ 1.jpg

___é_د_ة _ص___ذ _د_____ç ___è ___ê__ 2.jpg

___é_د_ة _ص___ذ _د_____ç ___è ___ê__ 3.jpg

___é_د_ة _ص___ذ _د_____ç ___è ___ê__.jpg

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

الموقع : racamp@live.com

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top