حركة" فتح" في طرابلس تلتقي حزب طليعة لبنان

21 أيلول/سبتمبر 2020
(0 أصوات)

التقى أمين سر شعبة طرابلس جمال كيالي، مسؤول حزب طليعة لبنان العربي الاشتراكي رضوان ياسين، وذلك في مقر الحزب في طرابلس اليوم الاثنين 2020/9/21.

وبحث الطرفان آخر المستجدات السياسية خاصة فيما يتعلق بالقضية الفلسطينية ومحاولات محاصرتها  من خلال التطبيع العربي للمتخازلين في الامارات والبحرين  المتزامن مع الضغوطات التي تمارس على القيادة الفلسطينية للقبول بصفقة القرن.
وتمّ التطرق إلى مؤتمر الأمناء العامين الذي عقد مؤخرًا وخلص إلى اعتماد إقامة الدولة الفلسطينية على كامل التراب الوطني بعاصمتها القدس، وبأن المقاومة الشعبية بكل أشكالها هي السبيل لمواجهة الاحتلال، وأن منظمة التحرير الفلسطينية هي الممثل الشرعي الوحيد للشعب الفلسطيني في الوطن والشتات، وشددا على ضرورة انهاء الانقسام. 
كما أشار الطرفان إلى صمود القيادة الفلسطينية في وجه كل التحديات التي تمارسها الحكومة الصهيونية مدعومة من الإدارة الأميركية في ظل حصار عربي غير مسبوق. 
وأكدا على التلاحم الفلسطيني اللبناني الذي كان ولا زال الصخرة التي تتكسر عليها كافة المؤامرات.

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

الموقع : racamp@live.com

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top