تنفيذ مشروع للصرف الصحي وتزفيت شارع في "البارد"

19 أيلول/سبتمبر 2020
(0 أصوات)

نفذ برنامج الأمم المتحدة الإنمائي UNDP، مشروعاً للصرف الصحي وتزفيت شارع الشفاء في مخيم نهر البارد، بالتعاون مع اللجان الشعبية.

وأنجز المشروع بإشراف المهندس، محمد عبد الرحيم، وحضور أمين سر اللجان الشعبية في منطقة الشمال، أبو ماهر غنومي، الذي شكر المنظمة على تجاوبها مع مطلب الأهالي بتزفيت الشارع كاملاً نظرا للحالة السيئة للطريق، وللحاجة إلى خط الصرف الصحي.

وفي سياق متصل، زار أمين سر اللجان الشعبية في لبنان، أبو إياد الشعلان، مخيم البداوي لتفقد مشاريع ترميم المنازل والبنى التحتية التي تنفذها UNDP بالتعاون مع اللجان الشعبية .

وجال الشعلان على المنازل التي بدأت المنظمة بالعمل فيها مؤخراً في حي تل الزعتر، حيث التقى لجنة الحي والأهالي الذين قدموا شرحاً عن الأعمال التي يتم إنجازها.

كما تفقد الشعلان مشروع البنية التحتية لمدخل المخيم الجنوبي الذي يشمل إقامة مسبعات لتصريف المياه وبنية تحتية وريكارات تصريف وتزفيت للطريق.

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

الموقع : racamp@live.com

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top