المكتب الحركي الطلابي-منطقة الشمال يلتقي بإدارة الجامعة اللبنانيه الدوليه LIU - فرع الشمال

14 آب/أغسطس 2020
(0 أصوات)

في إطار التواصل مع الجامعات من أجل الحصول على أفضل التسهيلات والخدمات لأبنائنا الطلاب، قام أمين سر المكتب الحركي الطلابي المركزي إقليم لبنان نزيه شما على رأس وفد ضم كل من الاخوة محمد ابو عرب مسؤول لجنة الإعلام والتواصل في المكتب الطلابي الحركي المركزي، محمود حسين امين سر المكتب الطلابي في منطقة الشمال يرافقهم أمين سر قيادة حركة فتح-شعبة طرابلس جمال كيالي اليوم الخميس الموافق ١٣-٨- ٢٠٢٠ بزيارة إلى الجامعة اللبنانيه الدوليه فرع الشمال ، حيث التقوا المدير الإداري للجامعة د. أحمد الأحدب.

وقد اتسم اللقاء التنسيقي بالودِّ والإيجابية والتعاون، حيث تم الإتفاق على تقديم منح وخدمات وتسهيلات لطلابنا الراغبين بالإلتحاق بالجامعة للعام الدراسي الجديد ٢٠٢٠ - ٢٠٢١ في مختلف الكليات والإختصاصات.

بدوره قدم شما التعازي بشهداء إنفجار المرفأ في بيروت، متمنياً أن ينهض لبنان موحدا ومعافى من هذة المصيبة والكارثة التي أصابتنا بالصميم.

كما تقدم بالشكر والتقدير إلى إدارة الجامعة على حسن استقبالها وعلى كافة التسهيلات والحسومات المقدمة خصوصاً في ظل هذه الأوضاع الإجتماعية والإقتصادية والمادية الراهنة الصعبة، متمنياً لهم دوام التوفيق.

وبدورة رحب د. الأحدب بوفد حركة فتح ومكتبها الطلابي، شاكراً مؤسسة محمود عباس على كافة تقديماتها، ومثنيا على دور المكتب الطلابي في متابعته لكافة قضايا الطلاب.

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

الموقع : racamp@live.com

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top