اللّجنة الشّعبية في إقليم الخروب تكرّم العميد ماهر شبايطة

28 تشرين1/أكتوير 2020
(0 أصوات)

استقبل أمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في منطقة صيدا العميد ماهر شبايطة، وفدًا من اللجنة الشعبية الفلسطينية في إقليم الخروب، وذلك في مقر قيادة المنطقة في عين الحلوة، اليوم الأربعاء، ٢٨-١٠-٢٠٢٠.

وفد اللجنة الشعبية في إقليم الخروب قدَّم درع تكريمي إلى العميد شبايطة تقديرًا لجهوده وعطائه في سبيل خدمة أبناء شعبنا في مخيمات العودة، شاكرين هذه الجهود التي يبذلها وقيادة المنطقة في مجالات عديدة.

من جانبه شكر العميد شبايطة هذه اللفتة الكريمة من اللجنة الشعبية في الخروب، وأشاد بدورها النضالي الذي تلعبه ضمن مهامها في خدمة أبناء شعبنا.

وتم خلال اللقاء البحث في التطورات السياسية على الساحة الفلسطينية والعربية لا سيما الانجرار العربي خلف التطبيع؛ كما جرى الحديث عن أوضاع أبناء شعبنا في المخيمات والتجمعات في مختلف القضايا الاقتصادية والاجتماعية والأمنية.

وفد اللجنة الشعبية ترأسه أمين سرها أحمد النصر، بحضور أمين سر شعبة الخروب العقيد فخري كروم، وأعضاء اللجنة ابراهيم العبدالله وحسين الجنداوي، وعن المنطقة أعضاء قيادتها محمود العجوري وعبد معروف وشوقي السبع وعبد أبو صلاح.

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

الموقع : racamp@live.com

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top