طباعة

وفد من حركة حماس يسلم "أسامة سعد" رسالة من "اسماعيل هنية"، والتأكيد على أهمية حشد الطاقات لمواجهة إرهاب العدو الصهيوني

07 تموز/يوليو 2020
(0 أصوات)

استقبل الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد في مكتبه في صيدا وفدا من حركة المقاومة الإسلامية - حماس برئاسة ممثل الحركة في لبنان الدكتور أحمد عبد الهادي الذي سلم سعد رسالة من اسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة حماس فلسطين، وقد شدد هنية في الرسالة على أهمية الحشد إن على الصعيد الشعبي او على الصعيد السياسي  والرسمي بوجه العدو الصهيوني لمواجهة ارهابه.


 وقد تناول اللقاء التباحث في المستجدات على الساحة الفلسطينية، بخاصة موضوع صفقة القرن والخطوات الاستفزازية من قبل العدو الصهيوني بضم أراضي من الضفة الغربية والأغوار وحصار غزة وانتهاكات العدو التي تمارس بحق الشعب الفلسطيني.


وقد أكد المجتمعون على أهمية حشد كل الطاقات من أجل مواجهة  العدو الصهيوني وخطواته الاستفزازية ومشاريعه بالضم وغيرها ، كما أكدوا على أهمية تعزيز الخطوات الوحدوية التي حصلت في فلسطين وتطويرها وتوحيد الموقف الفلسطيني ليشمل كل الفصائل الفلسطينية، وتعزيز هذه الخطوات وتطويرها تحت راية الانتفاضة والمقاومة.


وشدد المجتمعون على رفض كل أشكال التطبيع  من قبل الدول العربية مع العدو الصهيوني التي تشجع إرهاب العدو الصهيوني وتماديه  في تنفيذ مخططاته واعتداءاته بحق الشعب الفلسطيني.


كما تناول المجتمعون  أوضاع اللاجئين الفلسطينيين في لبنان، بخاصة في ظل الانهيارات الاقتصادية والمالية والأزمات الاجتماعية التي أثرت على المواطن اللبناني كما اللاجىء الفلسطيني على حد سواء.

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

الموقع : racamp@live.com

جديد موقع مخيم الرشيدية