المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة تختتم حملة “من خيرك لبّس غيرك” في منطقة صيدا وتسلم الملابس لجمعية الفرقان الخيرية

27 كانون2/يناير 2020
(0 أصوات)
 
اختتمت المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة في منطقة صيدا، عصر يوم الأحد 26/1/2020، عملية فرز وترتيب التبرعات التي تم جمعها في مبادرة “من خيرك لبّس غيرك” التطوعية والتي أطلقتها المؤسسة خلال النصف الثاني من شهر كانون الأول/ ديسمبر 2019. إذ تهدف المبادرة لمساعدة العائلات المتعففة في مخيمات وتجمعات منطقة صيدا من خلال جمع التبرعات من الثياب والأحذية والأغطية وايصالها لهم من المناطق التالية، صيدا، مشاريع الهبة، سيروب، وادي الزينة.
هذا وتم فرز وتوزيع الملابس (مايقارب 2 طن) ما بين رجالي، نسائي وولادي معبئة وموظبة في أكياس عليها شعار المبادرة، وقد تم تسليم التبرعات إلى “جمعية الفرقان الخيرية” في مخيم عين الحلوة لتوزيعها وفق الإحصاء لديها لشريحة العائلات المتعففة.
كما تشكر المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة كل الذين ساهموا وتبرعوا وكانوا عوناً لشعبنا في هذه الأزمات الاقتصادية الصعبة التي تمر بها مخيماتنا في لبنان، والشكر مصحوب لكل الذين عملوا فيها وكانوا من أسباب نجاح المبادرة، كما تشكر المؤسسة جمعية الفرقان لتعاونها في عملية التوزيع.
 
موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

الموقع : racamp@live.com

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top