لقاء في إقليم الخروب وبحث تطورات الأوضاع في فلسطين والمنطقة

07 تشرين1/أكتوير 2019
(0 أصوات)
 

زار وفد من حركة ح م ا س ضم المسؤول السياسي للحركة في إقليم الخروب حسن العريض وأعضاء القيادة السياسية للحركة في الإقليم مقر الجماعة الإسلامية في جبل لبنان، حيث كان باستقبالهم المسؤول السياسي للجماعة في الجبل الشيخ أحمد فواز وأعضاء قيادة الجماعة في الجبل.

استعرض الجانبان كافة التحديات التي تواجه القضية الفلسطينية، خصوصاً صفقة القرن التي ترمي إلى تصفية القضية الفلسطينية لصالح الاحتلال الصهيوني على حساب حقوق الشعب الفلسطيني.

وتم البحث في أوضاع اللاجئين الفلسطينيين الصعبة في لبنان، وتداعيات إجراءات وزارة العمل عليهم، حيث شدد العريض على تمسك اللاجئين الفلسطينيين بحق العودة، ورفضهم لكافة مشاريع التوطين والتهجير، مطالباً الدولة اللبنانية بضرورة منحهم الحقوق المدنية والإنسانية، حتى يتمكنوا من العيش بكرامة لحين عودتهم إلى فلسطين.

بدوره أكد الشيخ أحمد فواز وقوف الجماعة الإسلامية إلى جانب الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة، معتبراً أن القضية الفلسطينية هي القضية المركزية للشعوب الإسلامية والعربية، وأنه لا يستطيع أي شخص التنازل عن أي شبر من فلسطين، مؤكداً دعمه لمطالب اللاجئين الفلسطينيين في لبنان.
موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

Twitter

Has no content to show!

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top