أطفال نادي الطفل الفلسطيني يشاهدون فيلماً عن بينوكيو، ويصنعون اسطبل للحصان، ولعبة البولينغ، وصحن فاكهة وخضار

06 تشرين1/أكتوير 2019
(0 أصوات)

أقام نادي الطفل الفلسطيني في جمعية نواة – مركز التضامن الاجتماعي في مقره في مخيم عين الحلوة نشاطاً ترفيهياً، حضره أطفال النادي والكادر التعليمي ومجموعة من المتطوعين في الجمعية.

 

الأطفال قسموا إلى عدة مجموعات:

 

المجموعة الأولى شاهدت فيلماً حول بينوكيو. وبعد اختتام الفيلم أجابوا على بعض الأسئلة المتعلقة به في جو من المتعة. وقد هدف الفيلم إلى تدريب الأطفال على معاني الصدق وأهمية عدم اللجوء إلى الكذب من خلال معانٍ تناولها الفيلم. كما شاركوا بعدد من الألعاب الترفيهية.

 

المجموعة الثانية قامت بصناعة لعبة البولينغ من خلال استخدام عبوات فارغة. وقد هدف النشاط  إلى تدريبهم على صناعة ألعاب بأنفسهم والاستمتاع بتصنيعها  في جو من التعاون الجماعي بين أعضاء المجموعة.

 

المجموعة الثالثة قامت بتصنيع صحن فاكهة وخضار. وقد هدف النشاط إلى تدريبهم على كيفية التمييز بين الخضار والفواكه، والتعرف إلى الألوان واستخدامها لصناعة ما يحبونه من فواكه وخضار.

 

المجموعة الرابعة قامت بتصنيع اسطبل للحصان عبر استخدام العيدان الخشبية. وقد هدف النشاط إلى تعريفهم على أجزاء جسم الحصان ومسكنه.

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

Twitter

Has no content to show!

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top