لقاء العلماء اللبناني الفلسطيني يدعو الحكومة لإعطاء الفلسطينيين حقوقهم المدنية والإنسانية  

01 أيلول/سبتمبر 2019
(0 أصوات)

 

أكد ملتقى العلماء اللبناني – الفلسطيني الذي نظمته "هيئة علماء المسلمين" و"رابطة علماء فلسطين" في منطقة صيدا، على ضرورة تجميد تنفيذ قانون إجازة العمل بخصوص اللاجئ الفلسطيني في لبنان ريثما يتم تصحيح الخطأ التاريخي الذي حرم الفلسطينيين من حقوقهم المدنية والإنسانية لسنين طويلة، داعيا إلى إكرام الفلسطينيين في لبنان لحين عودتهم إلى أرضهم التي هجروا منها، معتبرين ذلك من الواجبات الشرعية والأخلاقية علينا كعرب ومسلمين.

 

وتحدث في اللقاء ودعا لقاء العلماء الذي انعقد في مسجد الحسين في صيدا،  رئيس لجنة القدس في الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين الشيخ أحمد العمري تبعه إمام وخطيب مسجد الحسين في صيدا المربي الشيخ محمد الشيخ عمار، امين هيئة علماء فلسطين في الخارج الشيخ محمد الحاج، رئيس المكتب التنفيذي لهيئة علماء المسلمين في صيدا الشيخ علي السبع أعين، ورئيس رابطة علماء فلسطين في منطقة صيدا الشيخ علي اليوسف، تلا ذلك مداخلات لعدد من العلماء، ثم نقاش حول خطورة تطبيق قانون العمل على اللاجئ الفلسطيني في لبنان، وضرورة مواجهته من قبل العلماء وخطباء المساجد..

 

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

الموقع : racamp@live.com

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top