تظاهرة حاشدة في عين الحلوة بقرار فلسطيني موحد.. رفضا لقرار وزير العمل  

20 تموز/يوليو 2019
(0 أصوات)

تواصل الاضراب العام والاقفال التام في مخيم عين الحلوة لليوم الخامس على التوالي استنكارا ورفضاً لقرار وزير العمل اللبناني كميل أبو سليمان، ضد المؤسسات والعمال الفلسطينيين في لبنان، حيث اقفلت المداخل بالاطارات المطاطية المشتعلة، ونظمت وقفات احتجاجية رمزية متنقة بين مداخله صباحا.

 

ونظمت "هيئة العمل الفلسطيني المشترك" تظاهرة حاشدة انطلقت من امام مسجد "النور" في المخيم، بعد صلاة الجمعة، رفضاً للقرار وتأكيدا على استمرار الحراك السلمي الاحتجاجي حتى تراجع الوزير كميل ابو سليمان عن قراره المجحف والظالم.

 

وقد جابت التظاهرة شوارع المخيم بمشاركة مختلف الوان الطيف الفلسطيني السياسي الوطني والاسلامي والشعبي والمدني والشبابي والنسائي واحاب المحال التجارية، والالاف من ابناء المخيم، وانتهت في ملعب الشهيد "ابو جهاد الوزير"، حيث القى كل من الشيخ أبو شريف عقل وامين سر حركة "فتح" وفصائل المنظمة العميد ماهر شبايطة، كلمتين شددتا على الوحدة واستمرار التحركات السلمية حتى الغاء القرار الظالم. كما انطلقت مسيرة مماثلة في مخيم المية ومية.ر

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

الموقع : racamp@live.com

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top