أبو الغزلان يزور سعد والبزري ويوقع كتابه "نقش الجرح" في بلدية صيدا  

24 كانون1/ديسمبر 2016
(0 أصوات)

 

منتدى الاعلاميين الفلسطينيين

 

يوقع الكاتب هيثم ابو الغزلان، كتابه الجديد "نقش الجرح" الصادر عن دار "ميرزا"، بإحتفال يقيمه "منتدى الاعلاميين الفلسطينيين في لبنان – قلم" و"الاتحاد العام للكتاب والصحفيين الفلسطينيين" و"سهرة النورس الثقافية"، الساعة الخامسة من مساء يوم الجمعة في 30 كانون الاول الجاري في قاعة بلدية صيدا.

وزار ابو الغزلان، الامين العام للتنظيم الشعبي الناصري الدكتور اسامة سعد والدكتور عبد الرحمن البزري، وقدم لهما نسخة عن كتابه ودعوة لحضور حفل التوقيع، وذلك بمشاركة "منسق منتدى الاعلاميين" الفلسطينيين في لبنان محمد دهشة وعضو الهيئة الادارية الشاعرة الدكتورة انتصار الدنان.

 

ويقع كتاب "نقش الجرح" بـ 100 صفحة من الحجم الوسط وهو عبارة عن نصوص تتناول مواضيع فلسطينية وإنسانية، ومن أبرز عناوينه: وانفرجت أسارير "غزة" بانتصار، ولاجئ على أبواب الوطن..، وتل الزعتر المخيم الذبيح..، وتسلّلٌ إلى شقوق الأرض، وفتى القدس، وجنين سر الشهادة وأول الانتصار، وطائر الحريّة يعود إلى حيفا، وشاتيلا يا عيناً بكت دماً وألماً وحزنا، وعروس فلسطين، وسنبقى في بلادنا ويرحلون، إضافة إلى نصوص وجدانية أبرزها: دمعتان رقراقتان، وصمت الغياب، وانتظرني، واخترت قلب أبي وسكنت!!

 

saad (2).jpg

saad (1).jpg

bezei (1).jpg

bezei (2).jpg

 

 

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

الموقع : racamp@live.com

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top