مراد : نثمن المواقف الرسمية والشعبية اللبنانية الداعمة لشعبنا ومتمسكون بحقنا في العيش بكرامة لحين العودة

20 تموز/يوليو 2019
(0 أصوات)

خلال الاعتصام الجماهيري الذي دعت اليه فصائل الثورة الفلسطينية واللجان الشعبية و الأهلية صباح يوم السبت على مدخل مخيم الرشيدية. وفي كلمة القاها باسم الشعب الفلسطيني.

اكد مسؤول الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في منطقة صور احمد مراد ان الشعب الفلسطيني في لبنان بكل فئاته ومكوناته وقواه يثمن عالياً المواقف الرسمية والشعبية اللبنانية التي عبرت عن استنكارها وادانتها لقرارات وزير العمل اللبناني تحت حجج واهية لا تستجيب لأي منطق ولا تنسجم والعلاقات الاخوية بين الشعبين الشقيقين مؤكدا على تمسك شعبنا بحقه في العيش بكرامة لحين العودة إلى أرضه ودياره.

وتوجه بتحية اجلال واكبار لشعبنا الفلسطيني المنتفض في غزة والضفة والقدس في مواجهة العدو الصهيوني وهو اليوم يقول لكل من يحاول تمزيق وحدة ونسيج شعبنا اننا ونحن نواجه هذه الاجراءات الظالمة بحق شعبنا الفلسطيني في لبنان ستبقى بوصلتنا تتجه نحو العدو الحقيقي وسنبقى نرفع راية الوحدة والمقاومة لحين العودة مؤكدين رفضنا لكل المؤامرات والصفقات المشبوهة ولمشاريع التوطين والتهجير مؤكدين تمسكنا بحقنا في العودة والحياة الحرة الكريمة .
وثمن مراد المواقف السياسية الداعمة للقضية الفلسطينية مطالباً بترجمة تلك المواقف الى اجراءات عملية تساهم في
تعزيز ودعم صمود شعبنا في معركته من اجل العودة الى ارضه ودياره وممتلكاته.

وأكد على وحدة الشعبين الشقيقين اللبناني والفلسطيني في مواجهة المؤامرة التي تستهدفهما كما تستهدف كل شعوب امتنا محذراً من بعض الاصوات المشبوهة التي تعيد فتح تاريخ الحرب الاهلية اللبنانية ونقول لهم لا نريد نكأ الجراح ولا فتح الملفات فقد طوينا الصفحة ولا مصلحة لاحد باعادة فتحها مؤكداً على وحدة الشعب الفلسطيني في لبنان بكل مكوناته السياسية والاجتماعية في مواجهة القرارات الظالمة التي تحرمه من ابسط مقومات الحياة الانسانية الكريمة. محذرا من بعض الاصوات التي تحاول دق اسفين في العلاقات الفلسطينية الداخلية مؤكداً ان تلك المحاولات لن تنجح وستتحطم على صخرة وحدة شعبنا وصموده

وتوجه مراد بتحية اجلال واكبار الى شباب فلسطين ونسائها ورجالها الموحدين في مواجهة الإجراءات الظالمة. داعياً الى تعزيز الوحدة والتعاطي باعلى درجات الوعي والحكمة لتحقيق الحقوق الانسانية لشعبنا.

وكانت المخيمات الفلسطينية في منطقة صور قد شهدت استمراراً للتحركات المنددة بالقرار الجائر.

ففي مخيم البرج الشمالي تواصلت المسيرات الشعبية واقيمت الخيم التضامنية على مدخل المخيم و تخللها العديد من الفعاليات والانشطة
وفي مخيم البص انطلقت صباح اليوم مسيرة احتجاجية لذوي الاحتياجات الخاصة مؤكدة رفضها لتلك الاجراءات. شهدت المخيمات الفلسطينية مسيرات ليلية حاشدة عمت شوارع المخيمات. واكد ابناء الشعب الفلسطيني في المخيمات استمراره في احتجاجاتهم لحين التراجع عن هذا القرار واقرار كامل الحقوق المدنية والاجتماعية لشعبنا الفلسطيني في لبنان

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

الموقع : racamp@live.com البريد الإلكتروني عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top