هنية يستقبل وفداً من الحركات والقوى الإسلامية في لبنان

21 أيلول/سبتمبر 2020
(0 أصوات)

استقبل رئيس المكتب السياسي في حركة حماس، إسماعيل هنية، في بيروت وفداً من الحركات والقوى الإسلامية في لبنان، ضمّ تيار الفجر وحركة التوحيد الإسلامي وحركة الأمة.

وأكد هنية أنّ الحصار المفروض على قطاع غزة ذو أبعاد متعددة، هدفها أن تستجيب المقاومة لشروط الرباعية الدولية من خلال الاعتراف بإسرائيل والالتزام بالاتفاقيات الموقعة معها والتخلي عن المقاومة، داعياً للاهتمام بالقدس وربط الأجيال بها مجدداً، فهي ليست قضية الفلسطينيين وحدهم بل  قضية الأمة جمعاء، لافتاً الى أنّ العودة حقّ مقدس والشعب الفلسطيني ممتنّ للبنان احتضانه للفلسطينيين معتبراً ان هناك محاولات لتصفية قضية اللاجئين ويجب إعادة الاعتبار لحق العودة لأنه لا بديل عن فلسطين.

واستعرض هنية ما يعيشه الفلسطيني في المخيمات من مأساة ووضع اقتصادي واجتماعي سيّئ داعياً الى أن يُنظر في تأمين الحقوق الإنسانية المدنية المعيشية له من قبل المرجعيات اللبنانية.

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

الموقع : racamp@live.com

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top