الفصائل الفلسطينية تبحث مع لازاريني أو ضاع اللاجئين الفلسطينيين في لبنان

18 أيلول/سبتمبر 2020
(0 أصوات)

بحث المفو ض العام لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأونروا" وبحضور المدير العام للوكالة في لبنان كلاوديو كوردوني أوضاع اللاجئين الفلسطينيين في لبنان مع ممثلي الفصائل الفلسطينية في لبنان واللجان الشعبية.

هذا وطالبت الفصائل خلال اللقاء وكالة الأونروا بضرورة اهتمام المنظمة الدولية بالشعب الفلسطيني وتقديم أفضل الخدمات للاجئين الفلسطينيين الذين يعانون حياة معيشية صعبة وقاسية وخاصة في ظل الظروف الصحية لجائحة كورونا...الى جانب عدم تمكن الفلسطيني من العمل نتيجة القوانين الجائرة بحق الفلسطيني اللبناني.

كما طالب المجتمعون بضرورة تحسين خدماتها على كافة الصعد الصحية والتربوية والخدماتية والاغاثية والاسراع باستكمال اعمال مخيم نهر البارد. وتقديم المساعدات للذين لا زالوا خارج سكنهم وتأمين بدلات السكن لهم لحين عودتهم للمخيم.

كذلك جرى التطرق لتحسين معيشة الفلسطيني النازح من سوريا...وتمت المطالبة بضرورة تخصيص موازنة خاصة لترميم المنازل في المخيمات، وغيرها من المواضيع التي تخدم اللاجئين الفلسطينيين، ومنها تشكيل لجنة طوارىء.

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

الموقع : racamp@live.com

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top