عضو المجلس الثوري لحركة فتح يزور مقر اللجان الشعبية في لبنان ..

27 كانون2/يناير 2020
(0 أصوات)

قام عضو المجلس الثوري ومسؤول الإعلام المركزي لحركة فتح الحاج رفعت شناعة واثناء تجوله في بيروت، بزيارة لمقر لجنة المتابعة المركزية للجان الشعبية في لبنان، و كان في استقباله عدد من اعضاء لجنة المتابعة واللجان الشعبية، حيث رحب عضو لجنة المتابعة خالد فرحات بالحاج رفعت شناعة بإسم اللجان الشعبية وامين سرها الأخ ابو اياد الشعلان، واستعرض الحضور دور اللجان الشعبية في مخيمات وتجمعات لبنان وخاصة الأزمة اللبنانية وانعكاساتها على اوضاع اللاجئين الفلسطينيين على كافة الصعد.
ودار النقاش حول العديد من القضايا السياسية لا سيما الوضع الفلسطيني والمشاريع المعادية التي تستهدف القضية الوطنية الفلسطينية وصفقة القرن الأمريكية التي تستهدف المنطقة عامتا والمشروع الوطني الفلسطيني خاصتا، حيث تم الإشادة بموقف القيادة الفلسطينية وعلى رأسها سيادة الرئيس ابو ماذن والمتمسكة بحق الشعب الفلسطيني في العودة وتقرير المصير واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس .

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

الموقع : racamp@live.com

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top