البعثة الطلابية لمنظمة التحرير الفلسطينية تتوجه من لبنان الى الجزائر الشقيقة

27 كانون2/يناير 2020
(0 أصوات)

الاحد 26/01/2020
بدعم وتوجيهات من القيادة الفلسطينية تم ارسال دفعة جديدة من الطلبة الفلسطينين من الساحة اللبنانية وصولا الى الجزائر للألتحاق بالجامعات والمعاهد التعليمية لمواصلة التحصيل العلمي في مجال الطب والعلوم والتكنولجيا وغيرها من الاختصاصات.
حيث كان في وداعهم عضو قيادة اقليم حركة فتح في لبنان وامين سر المكاتب الحركية والمنظمات الشعبية ومنسق مكتب دائرة المنح والبعثات في لبنان الاخ اكرم بكار ؛ والاخوة في الاتحاد العام لطلبة فلسطين الى جانب الاخوة في المكتب الطلابي الحركي في لبنان ؛ بالاضافة لذوي واهالي الطلبة المغادرين اللذين جددوا شكرهم وتقديرهم لسيادة الرئيس ابو مازن الذي اعطى توجيهاته بأن تشمل المنح والبعثات طلاب الشتات اسوة بطلاب الوطن في الداخل.

كما وجهوا الشكر والتقدير للاخ الدكتور علي ابو زهري رئيس دائرة التربية والتعليم للمنظمة ومكتب المنح والبعثات في وزارة التربية والتعليم العالي الفلسطينية ؛ وايضا الشكر موصول للأخ أمين سر وقيادة الساحة اللبنانية ؛ وسعادة سفير
دولة فلسطين في لبنان لرعايتهم ودعمهم اللامحدود.
وبعد وصول الطلبة الى مطار الرئيس بومدين ؛ كان في استقبالهم ممثلوا سفارة فلسطين واتحاد الطلبة حيث باشروا بالترتيب اللازم لالتحاقهم بالجامعات.
والجدير بالذكر ان مكتب المنح والبعثات الخارجية في لبنان يستقبل طلبات الترشح للدراسة بالخارج على مدار العام؛ وسيكون هناك دفعات اخرى للطلبة الذين تم قبولهم لدولة الجزائر والباكستان وبنغلادش خلال الايام المقبلة.

 
موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

الموقع : racamp@live.com

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top