بـركـة يـسـتـقبل لجنة مساعي الخير في مخيم عين الـحلـوة

19 تشرين2/نوفمبر 2016
(0 أصوات)

استقبل ممثل حركة المقاومة الإسلامية حماس في لبنان الأخ "علي بركة" وفداً من لجنة مساعي الخير في مخيم عين الحلوة برئاسة الشيخ "يوسف طحيبش"، يضم الاخوة "أبو وائل زعيتر وعدنان الرفاعي وأبو السعيد اليوسف وأبو أدهم قبلاوي"، وحضر اللقاء عضو القيادة السياسية في حركة حماس الأخ مشهور عبد الحليم، ومسؤول العلاقات السياسية الأخ زياد حسن.

استمع ممثل حركة حماس إلى شرح مفصل حول الأوضاع في مخيم عين الحلوة، وخصوصاً ما جرى من اشكال أمني في حي الزيب مما أدى إلى إصابة موسى عبد الرازق إصابةً بالغةً في الرأس أدت إلى فقدانه البصر، حيث لا يزال يتلقى العلاج في مستشفى لبيب في صيدا.

رحب بركة بالوفد وأثنى على جهوده في حل النزاعات ومساعي الخير لمساعدة الجرحى والمصابين في الأحداث، وشدد ممثل حركة حماس على إدانة استخدام السلاح في النزاعات المحلية، ودعا إلى معاقبة المسيئين والمعتدين على حياة الناس الذين يروعون الأطفال والنساء.

وأكد بركة حرص حركة حماس على المحافظة على أمن المخيم واستقراره، مشدداً على أن المخيمات الفلسطينية ما تزال في دائرة الاستهداف، والمحافظة عليها وتحييدها عن الصراعات هي من أولويات حركة حماس في لبنان، باعتبارها ترمز لقضية اللاجئين الفلسطينيين.

وشدد ممثل حركة حماس على ضرورة تكامل جهود جميع الفصائل والقوى الفلسطينية، واللجان الشعبية والأهلية والمؤسسات المحلية، من أجل تعزيز العلاقات الأخوية اللبنانية_ الفلسطينية، والمحافظة على مخيم عين الحلوة، باعتباره عاصمة المخيمات في لبنان ومحطة نضالية على طريق العودة إلى فلسطين.

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top