النهضة عين الحلوة بطل دورة رمضان في صيدا

02 تموز/يوليو 2016
(0 أصوات)


إبراهيم الحاج

فاز نادي النهضة الرياضي "عين الحلوة" للمرة الثالثة على التوالي في دورة رمضان السادسة الذي ينظمها القطاع الرياضي في تيار المستقبل في مدينة صيدا على أرض ملعب مجمع الحريري في منطقة القياعة ، حيث فار نادي النهضة على نادي الأنصار "عين الحلوة" بنتيجة 3-0 و ذلك عصر الجمعة 1/7/2016 .

تقدم نادي النهضة "عين الحلوة" عن طريق اللاعب وسيم عبدالهادي عن طريق ركلة حرة سددها بنجاح ، و أضاف اللاعب يوسف عوض الهدف الثاني و الثالث كي يفوز على المستوى الشخصي بلقب هداف دورة رمضان السادسة .

و اللافت في الدورة وصول ثلاث أندية رياضية من مخيم عين الحلوة "نادي النهضة و نادي الأنصار و نادي العهد" إلى المربع الذهبي رغب وجود أندية لبنانية تلعب في الدوري اللبناني الأول ، وهذا يدل على الجودة العالية التي تتمتع بها الأندية الفلسطينية في مخيمات اللجوء في لبنان .

و يذكر أن نادي النهضة يشارك بثلاث دورات خلال شهر رمضان المبارك ، الأولى التي حقق فيها المركز الأول اليوم ، و الثانية دورة رمضان في مخيم عين الحلوة و التي وصل فيها إلى النصف نهائي ، و الثالثة دورة ملعب "The Fox" الجديد في مدينة صيدا و التي أيضا وصل فيها نادي النهضة إلى النصف نهائي حيث ستقام المباراة غداً السبت الساعة 10:30 مساءاً .

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

الموقع : racamp@live.com

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top