نادي ألجليل الفلسطيني" للفتيات "

27 أيار 2016
(0 أصوات)

أسس نادي الجليل الفلسطيني في مخيم برج ألشمالي دورة كرة قدم "للفتيات" وذلك للمشاركة في كافة الدورات الرياضية التي تمثل اولا" فلسطين" وثانيا مخيم البرج الشمالي .
كما كان هناك لقاء أثناء التدريب مع رئيس النادي 'محمد رشيد ابو رشيد' الذي أكد على ان الفريق الرياضي للفتيات هو من إسمه "الجليل الفلسطيني" تأكيدا" على حق العودة ولنقول الى العالم بأسره ان الشعب الفلسطيني كله مقاومة، ومقاومتنا هي الرياضه وكل شخص يقاوم بما يقدر عليه،الفلاح مقاوم والمعلم مقاوم والطبيب مقاوم .
كما اكد ابو رشيد ان الفتيات سوف يرفعن اسم فلسطين ومخيم الشهداء عاليا وسيكون لنا مشاركة بدوري فلسطيني صادر عن الاتحاد الفلسطيني لكره القدم في لبنان للعمل على دوري فلسطيني للبنات وسوف نمثل منطقه صور ان شاءالله وهناك مدربة لهم خاصه الا وهي ليلى اﻷحمد التي تشاركهم تدريباتهم وتطور مهارتهم الرياضيه.

كما كان هناك كلمة للمدرب وإبن مخيم البرج الشمالي وليد هدرووس وهو لاعب كره قدم من القدامى حيث لعب مع العديد من الفرق الرياضيه اللبنانيه اكد ان للفتيات حق في لعب كره القدم مثل الشباب .وتسنى لنا ايضا" الاستماع الى متدربين من بين الفتيات وهما المتدربه مروه ابراهيم لحسين وايضا بتول فيصل نوح الذين كانت رواياتهم وتكلمهم بلهفه وطموح عند ممارسه هواياتهم خصوصا انهم يمارسون ما يحبون بجد ونشاط ،ورفع اولا" وآخرا" علم فلسطين وإسم المخيم الذي بنى لهم حاضرهم ومستقبلهم وكان هناك تشجيع لهم من قبل اﻷهل حول التدريب ،وكل تدريب يمرون به كانوا قد إكتسبو خبره وتقويه لمعنوياتهم وسوف يعملون بجد مهما واجهوا من صعوبات .

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

الموقع : racamp@live.com

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top