نادي فلسطين الرياضي يكريم بسام القاضي

20 شباط/فبراير 2016
(0 أصوات)

إدارة المركز الثقافي الوطني ونادي الخالصة (نادي فلسطين الرياضي ) يزوران ويكرمان الاخ العزيز بسام القاضي ابو صائب لدعمه ومساعدته في إعادة تنشيط المركز عبر إقامة العديد من المشاريع التنموية والهادفه في دعم جيل الشباب كالانشطه الرياضية ودورات التقوية في صيانة الكمبيوتر والاجهزة الخليويه والعديد من المشاريع التوجيهة والهادفة الأخرى ..
وبعد كلمة قصيرة للاستاد محمد العامر حيت شكر السيد بسام القاضي على تواصله وثقتة بادارة المركز والنشاط الذي يقوم به . قدمت ادارة المركز الثقافي الوطني وادارة نادي فلسطين ممثلا بالاستاد محمد العامر والاستاد محمد زيد والسيد عمر ابو عرب والسيد رهيق قاسم والسيد عبد المجيد جودي
درع شكر وتقدير للسيد بسام القاضي
حيت شكرهم على هذا التكريم واعدا إياهم للعمل على استمرار التواصل مع ادارة المركز لما فيه مصلحة لجيل الشباب لدعمهم في اقامة المشاريع الهادفه ولابعادهم عن كافة الاخطار التي تستهدف هذا الجيل ..

 

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

الموقع : racamp@live.com

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top