الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة يرعى بطولة "دعم الصندوق الخيري لمساعدة مرضى السرطان" في نهر البارد

31 كانون2/يناير 2016
(0 أصوات)

برعاية الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة، ودعماً للصندوق الخيري لمساعدة مرضى السرطان في نهر البارد، نُظّمت دورة في كرة الطاولة اليوم الأحد 31\1\2016، في قاعة نادي الخالصة في مخيم نهر البارد، وذلك بحضور رئيس الاتحاد في الشمال محمد أبو عرب، والهيئة الادارية للصندوق الخيري ممثّلة بالأستاذ أبو سامر غنيم والدكتور سليمان حمّاد، إضافة إلى جمهور ولاعبين من مخيمات الشمال.

وقد افتُتحت البطولة بقراءة سورة الفاتحة على أرواح  شهداء فلسطين، ثم كانت كلمة للاتحاد الفلسطيني ألقاها الأستاذ محمد أبو عرب، إذ رحّب فيها بالحضور والمشاركين في هذه البطولة، وتقدم بأسمى آيات الشكر والتقدير من الإخوة القيِّمين على الصندوق الخيري، وذلك لعظيم جهودهم ولسعيهم الدائم في مساعدة مرضى السرطان في المخيم.

 

وأضاف: "إن اهتمامنا بالرياضة وتطويرها في المخيمات الفلسطينية نابع من ايماننا بأهميتها في بناء الانسان والمجتمع الفلسطيني".

و تابع قائلا: "إننا في الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة سنعمل كل ما بوسعنا لإنجاح هذه اللعبة و تطويرها ضمن الإمكانيات المتوفرة، و إن أيادينا ممدودة للجميع، وسنعقد اجتماعاً، نعلن عن تاريخه لاحقاً، لجميع الأندية الرياضية و اعبي كرة الطاولة في الشمال لتشكيل الهيئة الإدارية التي يمكن من خلالها تسهيل العمل الإداري والتدريبي لهذه اللعبة".

وفيما يخص ملعب الشهداء الخمسة قال أبو عرب: " إن الملعب سيكون بحوزتنا في الأيام القليلة القادمة"، وختم متوجّهاً بالتحية لأبناء شعبنا الفلسطيني المنتفض في فلسطين والمرابط في القدس.

بعدها ألقى الأستاذ أبو سامر غنيم كلمة الصندوق الخيري، فشكر الاتحاد الفلسطيني على هذه اللفتة الكريمة قائلاً: "هذا ليس غريباً عنكم، فأنتم دائماً السبّاقون للعمل الوطني والإنساني".

ثم قال: "إن فكرة إنشاء الصندوق الخيري لدعم مرضى السرطان في نهر البارد، جاءت بعد التقليص الواضح والمدروس من قِبَل الأونروا لخدماتها الصحية، مما دفع بعض الإخوة المشهود لهم بالنزاهة بجمع التبرعات والاشتراكات من أبناء نهر البارد لتقديمها للمرضى من أبناء هذا المخيم".

ثم أشار إلى نجاح هذه الفكرة ، لأن شعبنا الفلسطيني معطاء، ويجود بالدم قبل المال، وتمنّى على أبناء نهر البارد دعم هذا الصندوق ليتسنّى لهم دعم جميع المرضى في المستقبل.

بعدها قام جميع الحاضرين والمشاركين بالبطولة بدعم الصندوق بما تيسّر لديهم من مال.

وقد جاءت نتائج الدورة التي شارك فيها ١٨ لاعباً من مخيمَي البارد والبداوي على الشكل الآتي:

الفائز بالمركز الأول: المهندس عمران يانس

الفائز بالمركز الثاني: جلال يافاوي

الفائز بالمركز الثالث: مجدي وهبة

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

الموقع : racamp@live.com

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top