سمير بواب: لعودة الجمهور الى الملاعب والتشجيع بطريقة حضارية

14 كانون2/يناير 2016
(0 أصوات)

محمد درويش :

أعرب امين السر العام  لنادي التضامن صور سمير بواب عن أمله في عودة الجمهور بكثافة الى الملاعب في العام الجديد 2016 والتشجيع بطريقة حضارية واخلاقية بعيدة عن التشنج والعصبيات على انواعها .

وتمنى في حوار اعلامي أجري معه في مكتبه في صور :  ان تكون السنة الجديدة افضل من سابقاتها  حيث نهاية مرحلة الذهاب بكرة القدم  ، وان تكون السنة الجديدة بكل مفاعيلها الرياضية والثقافية والسياسية والاجتماعية افضل واريح على البلد وكل المواطنين .

كما تمنى انتخاب رئيس للجمهورية في اقرب وقت ممكن

 و قال بواب : ان من العار ان نبقى بدون رئيس  كل هذه المدة الطويلة ومن المخزي ان لا نتفق على رئيس .

وقال ردا" على سؤال:  ان نادي التضامن كان وسيبقى على نفس التوجه والنهج الوطني والثقافي والاجتماعي والرياضي  البعيد كل البعد عن الطائفية والعصبية المناطقية والمذهبية .

 

وقال سمير بواب : ان دعوتنا الدائمة هي من اجل الاعتماد الكلي على الحكام اللبنانيين ولكن للأسف هناك اخطاء غير مقبولة في معظم المباريات التي حصلت خلال العام الماضي،  ومن المحتمل ان تكون غير مقصودة ولكنها غير مقبولة لا انسانيا" ولا بالقانون لأن هناك اخطاء واضحة ترتكب اثناء تحكيم المباريات الرياضية بكرة القدم ينبغي معالجتها..حفاظا" على شفافية لعبة كرة القدم والرياضة في لبنان ..

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

الموقع : racamp@live.com

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top