نادي الإصلاح-صيدا بطلا لدورة "انطلاقة حماس ٢٨" في مدينة صيدا

21 كانون1/ديسمبر 2015
(0 أصوات)


برعاية المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة، وبحضور السيد أبو أحمد فضل المسؤول السياسي لحركة حماس في منطقة صيدا و السيد جمال هواش أمين السر وممثل المؤسسة في مدينة صيدا والسيد ياسر قدورة مدير مؤسسة هوية، أقامت اللجنة الرياضية في منطقة صيدا ومخيماتها /نادي الأقصى- الميةومية دورة رياضية في لعبة كرة القدم اليوم الإثنين 21/12/2015 على ملاعب مدنية الملاهي عالم المرح وذلك بمشاركة نادي الأقصى-المية ومية ونادي الهبة-مشاريع الهبة ونادي الناصرة-عين الحلوة ونادي نهاوند-عين الحلوة ونادي الإصلاح صيدا ونادي الهلال-سيروب.
وجمعت المباراة النهائية بين نادي الإصلاح-صيدا ونادي الهبة-مشاريع الهبة حيث حسم نادي الإصلاح-صيدا النتيجة لصالحه 2/5 ليتوج بكأس الدورة.



وفي الختام تم تسليم الكؤوس والميداليات للمركز الأول والثاني ومن ثم السيد ابو احمد فضل المسؤول السياسي لحركة حماس في منطقة صيدا، متوجها بالتحية للمؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة على نشاطاتها الرياضية واحتضانها للشباب الفلسطيني وتوجيه للقضية الأساس وهي فلسطين. هذا وشدد على مناسبة ذكرى انطلاقة حركة حماس وتطور المقاومة ضد الاحتلال بالحجر والسكين والصاروخ.
وأكد بان حماس تعمل على تحرير الارض وتحقيق حق العودة لكل اللاجئين.

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

الموقع : racamp@live.com

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top