مدرب بورتو: من المؤسف ان نغادر بعدما حققنا 10 نقاط!

10 كانون1/ديسمبر 2015
(0 أصوات)

أبدى الإسباني جولين لوبتيجي، المدير الفني لبورتو البرتغالي "حزنه" الشديد بعد الخسارة أمام مضيفه تشيلسي الإنجليزي بهدفين نظيفين في ختام منافسات المجموعة السابعة ببطولة دروي ابطال اوروبا، ولكنه أكد أن فريقه "يمكنه المنافسة على لقب الدوري الأوروبي".

وقال لوبتيجي، في مؤتمر صحفي عقب المباراة: "نشعر بالحزن للخروج من التشامبيونز، نرحل بعدما حققنا عشر نقاط، انه أمر مؤسف، ولكننا كنا ندرك صعوبة مباراة اليوم".

وأوضح: "لم نبدأ المباراة بصورة سيئة، في البداية سنحت لنا فرصتان أو ثلاثة اتسمت بالخطورة، بعدها كانوا محظوظين بعض الشيء في الهدف، هذا غير مجريات الأمور في المباراة، وسارت كما أرادوا".

وأضاف: "كنا نعرف أن بامكاننا خوض دوري الأبطال بحماس، ولكن لن نصل للمنافسة على اللقب، والان في المقابل، يمكننا المنافسة على لقب الدوري الأوروبي".

وأختتم: "لا زالت آمالنا قائمة في أربع بطولات، ينبغي علي مواصلة العمل كي يتمكن الفريق من المنافسة على الألقاب، اليوم قاتلنا حتى النهاية أمام تشيلسي، وهو أحد الفرق الكبرى".

 

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

الموقع : racamp@live.com

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top