الصفاء يواجه العهد في مباراة قمة بالدوري اللبناني ‎

10 كانون1/ديسمبر 2015
(0 أصوات)

سيسعى الصفاء لتعزيز صدارته للدوري اللبناني لكرة القدم عندما يواجه العهد حامل اللقب في مباراة قمة الجمعة.

ويأمل الصفاء وهو الفريق الوحيد الذي لم يخسر في الدوري مواصلة صحوته وتوسيع الفارق الى خمس نقاط عن أقرب منافسيه العهد في اطار سعيه لاحراز لقب بطل الشتاء.

لكن اميل رستم مدرب الصفاء يدرك جيدا صعوبة مهمته أمام العهد الذي سيحاول بالتالي انتزاع الصدارة منه للمرة الاولى هذا الموسم.

ويملك مدرب الصفاء العديد من الاوراق الرابحة ستساعده على تحقيق مهمته منها اللاعب الدولي محمد حيدر الذي ساهم بمهارته وخبرته الدولية في صنع انتصارات فريقه السابقة.

كما يعول الصفاء على علاء البابا وحسن هزيمة اللذين يحتلان المركز الثاني في قائمة الهدافين برصيد أربعة أهداف لكل منهما.



ولا يختلف حال العهد كثيرا عن منافسه الذي تطور في الاونة الاخيرة ليكتسح الاجتماعي برباعية الاسبوع الماضي.

ويعتمد محمود حمود مدرب العهد في انزال الهزيمة الاولى بمنافسه على لاعبه أحمد زريق الذي فرض نفسه نجما للمباراة بتسجيله هدفين في مرمى الاجتماعي بالاضافة الى تألق مهاجمه محمدو درامي القادم من السنغال الذي يتصدر قائمة الهدافين برصيد ستة أهداف.

وينفرد الصفاء بصدارة الترتيب برصيد 17 نقطة بفارق نقطتين عن العهد صاحب المركز الثاني.

ويأمل شباب الساحل في تعثر العهد ليستعيد منه المركز الثاني بشرط ان يفوز على الاجتماعي الوافد الجديد لدوري الاضواء الذي يبحث عن اول فوز بعد خسارتين متتاليتين بعد غد السبت.

وكان شباب الساحل تراجع للمركز الثالث برصيد 14 نقطة بعد تعادله في الوقت القاتل مع الانصار 1-1 في المرحلة الماضية متقدما بفارق ست نقاط على الاجتماعي صاحب المركز الثامن.

كما سيلعب في اليوم ذاته النبي شيت مع ضيفه النجمة في مباراة قوية يسعى فيها كل فريق لفك الشراكة مع منافسه بعد تساويهما بالمركزين الرابع والخامس برصيد 12 نقطة لكل منهما.

ويبدو النبي شيت مرشحا للفوز في هذه المباراة على ضيفه بسبب افتقاد النجمة لاثنين من افضل لاعبيه وهما حسن المحمد وخالد تكجي بسبب الاصابة بالاضافة الى ايقاف المدافع قاسم الزين.

ويرغب الانصار الذي لم يعرف طعم الفوز في مباراتيه الاخيرتين في مصالحة جماهيره عندما يلتقي ضيفه الراسينج الاحد القادم.

ويحتل الانصار المركز السادس برصيد 11 نقطة بفارق نقطتين عن الراسينج صاحب المركز السابع.

وستكون الأمور سانحة لطرابلس بطل كأس لبنان والسلام زغرتا لتحقيق فوزهما الثاني هذا الموسم عندما يلتقيان مع الشباب الغازية والحكمة القابعين بذيل اللائحة.

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

الموقع : racamp@live.com

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top