طباعة

أمين سر نادي  التضامن سمير بواب  نأمل بعودة النادي الى الدرجة الأولى

29 تشرين2/نوفمبر 2015
(0 أصوات)

محمد درويش :

أعرب أمين سر جمعية التضامن الرياضية  الثقافية الاجتماعية في صور الجنوب السيد سمير بواب  عن أمله في عودة نادي التضامن الرياضي الى مصاف الدرجة الاولى التي عملت الادارة والجهاز الفني واللاعبين على انجازها بالسرعةاللازمة والتنظيم  اللائق.

 وقال:  لقد عملنا جميعا" على هذا الانجاز التاريخي كي يعود النادي الى الدرجة الاولى بعد أن كان موسم  العام 2014 وما تلاه ليس  في مصلحتنا وعلى قدر آمالنا الرياضية  .

اضاف سمير بواب في حوار اعلامي في مكتبه في صور :  ان  اعتمادنا الاول والأخير في دعم النادي على المستوى المادي هو على قوانا الذاتية اضافة الى دعم واضح من رئيس مجلس ادارة الريجي المهندس المدير العام الاخ الاستاذ ناصيف سقلاوي ومن خلال اقامة العشاء السنوي للنادي الذي يعتبر ريعه لدعم الرياضة والثقافة والمجتمع في النادي نفسه.

وقال ردا" على سؤال :  ان علاقتنا بالاستاذ ناصيف سقلاوي علاقة أخوة وصداقة  علاقة تاريخية ، انه صديق كبير واخ ورفيق ،  الى جانب مواقفه الداعمة لكل مؤسسة في لبنان تهدف الى خدمة الانسان وتعزيز علاقته بوطنه وانتمائه الى بلده ومدينته العزيزة والغالية  صور.

ولمناسبة اقامة سارية للعلم اللبناني في مدخل  صور الرئيسي  بدعم من  ادارة الريجي ورعاية من  دولة رئيس مجلس النواب اللبناني الأستاذ  نبيه بري،  قال  سمير بواب:  ان هذه  الخطوة تؤكد ان صور مدينة التاريخ والحضارة والسياحة العربية والدولية   فيها من ينظر بعين الاهتمام والرعاية لكل ما هو مظهر وطني وحضاري وانساني وثقافي ومعرفي  .

اشارة ان سمير بواب هو أمين سر نادي التضامن صور الجنوب  منذ العام 1996 وكان عضوا" فاعلا" في الهيئة الادارية للنادي منذ السبعينات من القرن الماضي ويعتبر ((الحارس الامين ))  بل  ((أمين التضامن )) كما تسميه رابطة مشجعي التضامن وعدد من المعنيين بالشأن الرياضي في لبنان والعالم العربي  بما يمثل هذا النادي من قيم  وطنية قومية عربية  لبنانية  ورياضية ثقافية واخلاقية واجتماعية  في صور والجنوب  بشكل خاص ولبنان بشكل عام .

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

الموقع : racamp@live.com

جديد موقع مخيم الرشيدية