المكتب الطلابي لحركة فتح في الشمال ينظم دورة كرة قدم لطلاب مدارس الاونروا في نهر البارد

14 تشرين2/نوفمبر 2015
(0 أصوات)

 

في اطار نشاطاته بمناسبة الذكرى الحادية عشر لرحيل القائد الرمز ياسر عرفات نظم المكتب الطلابي دورة رياضية لمدارس جبل طابور وعمقا وكلية سبلين وذلك يوم الخميس الموافق 12-11-2015 في ملعب القدس في مخيم نهر البارد حيث رفعت صورة عملاقة ضمت الشهيد ياسر عرفات والرئيس ابو مازن بالاضافة الى علم بلادنا الغالي فلسطين.
وكان الفوز حليف مدرسة جبل طابور بنتيجة ٥-٢على كلية سبلين وقبل توزيع الهدايا القى الأستاذ محمد ابو عادل أمين سر المكتب الطلابي في الشمال كلمة أشاد بها بالتاريخ المشرق للقائد الرمز وانه امضى حياته مدافعا عن اهداف ثورتنا العادلة من اجل قيام الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف وعودة اللاجئين وأضاف الاخ ابو عادل ان ربان السفينة الفلسطينية اليوم الرئيس ابو مازن الذي يخوض معركة في وجه الاحتلال الاسرائيلي في المحافل الدولية حيث رفع العلم الفلسطيني لاول مرة فوق مقر الامم المتحدة وتحدث الاخ ابو عادل عن مؤسسة محمود عباس التي تقدم المساعدات للطلاب الجامعيين والتي لها فضل كبير في اكمال الطلاب مسيرتهم التعلمية.
ومن ثم جرى توزيع الكأس والميداليات على الرابحين.

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

الموقع : racamp@live.com

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top