تدشين  ملعب كرة قدم في بلدة جنّاتا في جنوب لبنان

09 تشرين2/نوفمبر 2015
(0 أصوات)

 

محمد درويش :

دشن قائد القطاع الغربي للقوة الدولية اليونيفيل الجنرال فرانكو فيديريتشي ملعب ميني فوتبول بتمويل  من بلدية جنّاتا والوحدة الإيطالية العاملة في إطار قوات الأمم المتحدة المؤقتة لفائدة الأجيال الناشئة في المنطقة  في جنوب لبنان .

ونظمت بلدية جنّاتا إحتفالاً حضره إلى جانب فيديريتشي ، قائمقام صور محمد جفّال ، رئيس إتحاد بلديات قضاء صور السيد عبد المحسن الحسيني ،  رئيس البلدية السيد حسن شور ، أعضاء المجلس البلدي ، رؤساء بلديات ومخاتير وفاعاليات دينية ورسمية.

بعد النشيدين الوطني اللبناني والإيطالي ونشيد الأمم المتحدة

 ألقى شور كلمة نوه فيها  بدور الوحدة الإيطالية في سبيل تحقيق الأمن و ألإستقرار في جنوب لبنان

وشكر الجنرال فيديريتشي والكتيبة الإيطالية على جهودهم ودعمهم لأبناء المنطقة أضاف : " إن التعاون الوثيق بين الجيش اللبناني و اليونيفيل يعتبرمن الركائز الأساسية للإستقرار في جنوب لبنان. فإلى جانب دورهم الأساسي في تطبيق القرار 1701 ، يقوم الإيطالييون بالعديد من النشاطات الإنسانية والإجتماعية وفي مساعدة أهالي الجنوب على تخطي العديد من المصاعب والعمل على تطوير البنى التحتية من تزفيت طرقات وإنشاء العديد من المشاريع الخدماتية في مختلف البلدات والقرى الواقعة في نطاق عملهم إضافة إلى الدعم الكبير للأجيال الناشئة في مجال التربية والرياضة ".

راعي الحفل فيديريتشي شكر شور والأهالي على حفاوة الإستقبال

 معتبراً  ان في ذلك اساس دعم المجتمع المحلي والسكان لنجاح مهمة اليونيفيل .

وقام فيديريتشي وشور بقص شريط الإفتتاح وأطلقا صافرة بداية مباراة كرة قدم جمعت بين فريقين محليين من البلدة و لقرى المجاورة  .

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

الموقع : racamp@live.com

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top