توقعات بانسحاب المملكة : "فيفا" يعيد مباراة فلسطين والسعودية إلى رام الله

21 تشرين1/أكتوير 2015
(0 أصوات)

قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) التراجع عن قراره السابق بنقل مباراة منتخبي فلسطين والسعودية، في التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018، وكأس آسيا 2019، إلى أرض محايدة، وإعادة المباراة لملعبها المقرر سلفا في مدينة رام الله.

 

وقالت صحيفة "الشرق الأوسط" السعودية، إن الاتحاد السعودي أكد رفضه السفر إلى الأراضي المحتلة عبر المنافذ الإسرائيلية، وقدم التماسا لـ"فيفا" بإقامة المباراة في ملعب محايد، ما دفع الاتحاد الفلسطيني للاحتجاج، وتأجيل المباراة.

وأشارت الصحيفة إلى أنه من المتوقع الآن انسحاب المنتخب السعودي من المباراة، وسط تأكيدات الاتحاد السعودي في أكثر من مناسبة رفضه التام للعب هناك، حتى لو تطلب الانسحاب، وسط انتظار لبيان الاتحاد السعودي لكرة القدم بالانسحاب، على الأرجح.

والمباراة التي كانت ستقام في 13 تشرين الأول/ أكتوبر الجاري، كان محددا لها الضفة الغربية، لكن السعودية اقترحت العاصمة الأردنية عمّان بديلة لاستضافة المباراة، نظرا لرفض الجانب السعودي الاحتكاك بقوات الاحتلال الإسرائيلي عبر المعابر المؤدية إلى الضفة، نتيجة لعدم وجود علاقات دبلوماسية مع الكيان الإسرائيلي.




موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

الموقع : racamp@live.com

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top