نهضة عين الحلوة لقدامى يفوز على عنقون لقدامى بكاس افتتاحية ملعب بلدية عنقون

05 آب/أغسطس 2015
(0 أصوات)

بدعوة من نادي عنقون للاقدامى لكرة القدم في جنوب لبنان جرت مباراة ودية بين قدامة نادي النهضة عين الحلوة و قدامة نادي عنقون جمعت جميع للاعبين القدامى الفلسطيين في مخيمات صيدا وجميع للاعبين منطقة عنقون جنوب لبنان وبهذه 

مناسبة تم افتتاح ملعب بلدية عنقون بحضور حشد غفير من اهالي ضيعه عنقون واهالي وجمهور نادي النهضة عين الحلوة للاقدامى من مخيمات الفلسطينية في صيدا وضواحيها .
كانت مبارة جميلة سادها جو من المرح وتلاحم بلعب القوي والجو من الفوز بالمباراة التي انتهت المباراه بفوز قدامة النهضة عين الحلوة بنتيجة ٦-3على قدامى عنقون ,واستلم كاس المباراة رئيس نادي النهضة الرياضي عين الحلوة الاخ زياد بقاعي من اداراة نادي عنقون منظمين المباراة وشكرهم البقاعي على حسن الضيافه ومشاركتهم بهذه افتتاحية للملعبهم وموفقين بمباريات ودورات تكون ناجحه .

شارك منتخب نادي النهضة عين الحلوة لقدامى الاعبون :الحارس وليد عبد الرحمان,اشرف صقر ,وسام صوصا,زياد بقاعي ,بلال العلي ,وسام حسني ,حمادا الحاج ,سمير الحاج ,احمد سلوم ,محمد ناصر ,سالم ابو سالم ,وسام ابو سالم ,والاخ عدنان ورد وكابتن امهز الخطيب

 

... اضغط هنا للمزيد من الصور

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

الموقع : racamp@live.com

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top