اختتام الدورة الرمضانية التي يقيمها التنظيم الشعبي الناصري بملعب معروف سعد تعمير

17 تموز/يوليو 2015
(0 أصوات)

تصوير فادي عناني

شارك امين سر فصائل منظمة التحرير الفلسطينية وحركة فتح في لبنان اللواء فتحي ابو العردات على راس وفد فتحاوي ويضم الوفد امين سر فصائل منظمة التحرير الفلسطينية وحركة فتح في منطقة صيدا العميد ماهر شبايطة ,امين سر شعبة صيدا لحركة فتح الحاج مصطفى اللحام ,وقائد العسكري للمخيم المية والمية العقيد فتحي زيدان شاركوا بحضورهم  مباراة لكرة القدم عن كاس المرحوم اسعد اياد ابو العردات على ارض ملعب مجمع الحريري بقياعه ,كان في استقبالهم رئيس نادي الاصلاح صيدا الشيخ اياد ابو العرات وامين سر نادي ابوزيد ورئيس نادي الاهلي صيدا الحاج محي الدين جمال ,اقيمت المباراة بين نادي الاصلاح صيدا منظم مباراة التكريمية للمرحوم ونادي الاهلي صيدا ,وحضر المباراة رئيس نادي الاهلي صيدا الاستاذ محي دين جمال ,ومسوول الموؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة في لبنان الاخ خليل العلي ,

 

واستكملا الوفد الفتحاوي الى ملعب الشهيد معروف سعد في تعمير مخيم عين الحلوة وكان في استقبالهم رئيس نادي شباب البلد الاخ محمد بواب منظم دورة رمضان السنوية التي ينظمها اللجنة الرياضية في التنظيم الشعبي الناصري واختتمت بمباراة النهائية بين نادي الانصار عين الحلوة ونادي الاخوة صيدا من الاندية المكتب الحركي للشباب والرياضة لحركة فتح في منطقة صيدا ,جمعتهم على ارض ملعب الشهيد معروف سعد,التي انتهت لصالح نادي الانصار عين الحلوة بنتيجة 2-0 , وحضر المباراة الختامية وأمين سر حركة فتح ومنظمة التحرير الفلسطينية في لبنان اللواء فتحي ابو العردات، وأمين سر حركة "فتح" في منطقة صيدا العميد ماهر شبايطةو ممثل أمين عام التنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد الدكتور عبد القادر البساط، ، ومنظم الدورة رئيس نادي شباب البلد الرياضي حسين البواب، ورؤساء الأندية الرياضية التي شاركت في الدورة، وحشد من الحاضرين.

وفي ختام الدورة سلم أمين سر فرع جنوبي صيدا في التنظيم عدنان السكافي كأس المرتبة الثانية لكابتن فريق نادي الأخوة. كما سلم البساط والبواب كأس المرتبة الأولى لكابتن فريق نادي الأنصار - عين الحلوة.

وكانت كلمة لمنظم الدورة حسين البواب رحب فيها بالحضور. وشكر جميع الفرق التي شاركت في إنجاح هذه الدورة الرياضية. وشدد على أهمية الرياضة بخاصة لدى الفئات الشابة لما لها من أهمية في خلق أطر متنوعة لنشاط الشباب، وتدريبهم وتأهيلهم على العمل ضمن مجموعات، بخاصة في المرحلة الحالية حيث يتعرض الشباب لأقصى أنواع التحديات التي تستنزف قدراته وتشرذم طاقاته وقال البواب:" الرياضة بتحمينا... شعار نرفعه لمواجهة كل المحاولات التي تهدف للنيل من شبابنا وإدخاله في أتون الانقسامات الطائفية والمذهبية".

28852 (1).JPG

28852 (2).JPG

28852 (3).JPG

28852 (4).JPG

28852 (5).JPG

28852 (6).JPG

28852 (7).JPG

28852 (8).JPG

28852 (9).JPG

28852 (10).JPG

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

الموقع : racamp@live.com

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top