"عدلون صور" يفوز على"اﻷقصى المية ومية" ويتوج بطلاً لكأس ”ثابتون وعيننا على الوطن“ #حماس_31 في بلدة عدلون

21 كانون2/يناير 2019
(0 أصوات)
 
بمناسبة الذكرى 31 لانطلاقة حركة المقاومة الإسلامية حماس، أقامت المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة/ نادي الأقصى المية ومية مباراة في لعبة كرة القدم بعنوان “ثابتون وعيننا على الوطن”، قادها الحكم محمود علول وعلق عليها المعلق الأول في الجنوب قاسم عامر، وذلك يوم الأحد 20/1/2019 على ملعب عدلون المحطة، جمعت بين "عدلون صور" يفوز على"اﻷقصى المية ومية"، وانتهت بفوز "عدلون صور" بنتيجة 1/5 وبذلك يتوج بكأس المباراة.
وتقدم الحضور مدير المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة خليل العلي، عضو الهيئة الإدارية أبوبلال عزام، ممثل المؤسسة في مخيم المية ومية ربيع الحاج خليل، رئيس رابطة العهد في الزهراني مهدي خازم، رئيس رابطة جمهور نادي النجمة في بلدة عدلون علي الصلوب، المنشد حسن علامة، كابتن نادي الشباب عدلون حسين خازم، أمين سر نقابة العمال في لبنان عباس طحان، درب نادي الفتيان محمد عوالي، أعضاء الهيئة الإدارية للناديين، وعدد من الشخصيات الرياضية وفعاليات المنطقة وجمهور غفير من محبي اللعبة.
وفي الختام شارك الحضور بتسليم الكأس لنادي "عدلون صور" ومن ثم قدم نادي عدلون درعاً لنادي الأقصى وأخذت الصور التذكارية.
تصوير: محمد بسام/ موقع هوانا عدلون.
موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

الموقع : racamp@live.com

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top