البزري يُرحّب باللقاء الجامع للأمناء العامين للمنظمات والفصائل الفلسطينية

04 أيلول/سبتمبر 2020
(0 أصوات)

رحّب الدكتور عبد الرحمن البزري باللقاء الجامع الذي ضمّ مختلف أمناء الفصائل والمنظمات الفلسطينية الوطنية والإسلامية وذلك لأهمية ما أظهره من وحدةٍ في الموقف وتضامنٍ في زمن الشّدة، ورفضٍ لأي مبادرة لا تُحقق طموحات الشعب الفلسطيني.

واعتبر البزري أن الرد المناسب على ما يُحاك للقضية الفلسطينية وللتطورات الخطيرة التي تحدث في المنطقة هو بالتضامن الفلسطيني، واللقاء حول مختلف النقاط الأساسية بعيداً عن أي تناقض. وأضاف ان كافة القوى والشخصيات التي تدعم القضية الفلسطينية، وتدعم حق الشعب الفلسطيني في إستعادة أرضه وحقوقه السياسية ستجد نفسها في موقفٍ أكثر قوة وقدرة على ترجمة دعمها نتيجة للتضامن الفلسطيني الذي بدا جلياً في إجتماع الأمناء العامين.

وختم البزري مؤكداً أن المنطقة تعيش مرحلة حرجة ودقيقة، وهناك خطر حقيقي يُهدد العديد من الكيانات العربية، وخطر حقيقي يُهدد بتصفية القضية الفلسطينية، ولا بُدّ من موقفٍ جامع وموحد وثابت. آملا أن يكون هذا اللقاء هو بداية خيّرة لمسيرة مثمرة .

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

الموقع : racamp@live.com

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top