سيادة المطران عطا الله حنا: " الفلسطينيون اوفياء لاصدقائهم المنتشرين في سائر ارجاء العالم "

18 أيلول/سبتمبر 2020
(0 أصوات)


القدس – شارك سيادة المطران عطا الله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس اليوم في ندوة الكترونية بمشاركة عدد من اعضاء البرلمانات الاوروبية حيث كانت هنالك كلمة لسيادة المطران من القدس حيث وضع المشاركين في هذه الندوة في صورة ما يحدث في مدينة القدس وما تتعرض له مقدساتها واوقافها من استهداف غير مسبوق .
وقال سيادة المطران في كلمته بأن ابناء شعبنا الفلسطيني جميعا انما يرفضون المؤامرات والمشاريع التي تحاك هنا وهناك بهدف النيل من عدالة القضية الفلسطينية وشطب هذه القضية والتي نعتبرها اعدل قضية عرفها التاريخ الانساني الحديث .
الفلسطينيون صامدون ثابتون متشبثون بانتماءهم لهذه الارض المقدسة ولن تتمكن اية قوة عاتية من تصفية القضية الفلسطينية ، ونحن نراهن اولا وقبل كل شيء على شعبنا كما ونراهن على الاحرار من ابناء امتنا العربية واصدقاءنا المنتشرين في سائر ارجاء العالم وهم ينتمون الى كافة الاعراق والاديان والخلفيات الثقافية المتعددة والمختلفة.
نتمنى منكم ان تكونوا دوما الى جانب شعبنا سدا منيعا في الدفاع عن القدس والمقدسات وفي الدفاع عن عدالة القضية الفلسطينية .
الفلسطينيون يثمنون مواقفكم ومواقف كافة اصدقاءنا في سائر ارجاء العالم والذين دوما يرفعون راية الحرية لفلسطين وينادون بأن تتحقق تطلعات وامنيات شعبنا في الحرية والانعتاق من الاحتلال .
وضع سيادته المشاركين في صورة ما يحدث في مدينة القدس كما واجاب على عدد من الاسئلة والاستفسارات .

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

الموقع : racamp@live.com

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top