طه: مشروع ضم الضفة الغربية سيفشل بفعل المقاومة وصمود شعبنا الفلسطيني الذي يواجه الاحتلال بكل السبل المتاحة

04 تموز/يوليو 2020
(0 أصوات)

 

صرح نائب المسؤول السياسي في حركة المقاومة الإسلامية حماس في لبنان جهاد طه أن مشروع ضم الضفة الغربية سيفشل بفعل المقاومة وصمود شعبنا الفلسطيني الذي يواجه الاحتلال بكافة الوسائل المتاحة.

وأضاف طه أن مشروع الضم هو مشروع استعماري صهيوني أميركي خطير، ضمن صفقة القرن التي تسعى لتدمير كل ثوابت القضية الفلسطينية المباركة، مشدداً على ضرورة مواجهته بموقف فلسطيني موحد، وأن يكون هناك موقف دولي وعربي داعم لحقوق الشعب الفلسطيني في أرضه.

ولفت طه إلى الوحدة الوطنية هي حجر الأساس في مواجهة كافة المشاريع، حيث اعتبر أن المؤتمر الصحفي الذي انعقد بين قيادتي حماس وفتح هو خطوة في الاتجاه الصحيح، من أجل تكريس وحدة الفصائل والشعب في الميدان، داعياً إلى ضرورة بناء استراتيجية موحدة ووضع برنامج عملي نستطيع من خلاله إفشال مشروع الضم وصفقة القرن.

ولفت طه إلى أهمية تفعيل العمل الفلسطيني المشترك في لبنان، لا سيما في هذه المرحلة الحرجة، من أجل تحصين الساحة الفلسطينية من كافة التحديات المحدقة بقضية اللاجئين، مطالباً الأونروا بالقيام بمسؤوليتها تجاه اللاجئين الفلسطينيين، مشدداً على أن حركة حماس لن تألو جهدا من أجل التخفيف من معاناة شعبنا في لبنان.

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

الموقع : racamp@live.com

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top