طباعة

سيادة المطران عطا الله حنا : " ان الامة العربية مطالبة اليوم اكثر من اي وقت مضى بأن تكون درعا واقيا لفلسطين من المؤامرات الكبرى "

29 كانون2/يناير 2020
(0 أصوات)

 

القدس – قال سيادة المطران عطا الله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس صباح اليوم بأننا نناشد ونطالب امتنا العربية من المحيط الى الخليج بأن تكون اليوم اكثر من اي وقت مضى درعا واقيا لفلسطين من المؤامرات والمشاريع الكبرى التي هدفها تصفية القضية الفلسطينية .

فمنذ وعد بلفور وحتى اليوم والفلسطينيون يتعرضون للمؤامرات من كل حدب وصوب وذلك بقيادة الادارة الامريكية وحلفائها وبالرغم من كل ذلك فإن الفلسطينيين باقون على العهد وهم متمسكون بانتماءهم لهذه الارض المقدسة وصفقة ترامب المزعومة لن تزيدنا كفلسطينيين الا صمودا وثباتا وتشبثا بحقوقنا .

نتمنى من اشقاءنا العرب ان يقوموا بدورهم المأمول تجاه القضية الفلسطينية فلا تتركوا شعبنا لوحده يقارع جلاديه والمتآمرين عليه .

كونوا الى جانب شعبنا في افشال صفقة القرن والتي لا تستهدف الفلسطينيين لوحدهم بل امتنا العربية بأسرها ولا يستثنى من ذلك احد على الاطلاق .

عندما تتصدون لصفقة القرن انما تدافعون عن انفسكم ايضا لانه اليوم يستهدف الفلسطينيون وغدا سيأتي دوركم جميعا فكونوا على قدر كبير من الحكمة والرصانة والمسؤولية ولا تقبلوا بأية ابتزازات او ضغوطات ايا كان شكلها وايا كان لونها فما تريده الادارة الامريكية من العرب هو سرقة نفطهم واستسلامهم وقبولهم بالمشاريع الاستعمارية المشبوهة التي لا تستهدف فلسطين لوحدها بل امتنا العربية كلها .

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

الموقع : racamp@live.com

جديد موقع مخيم الرشيدية