فيصل : قرار مجلس الأمن حول الاستيطان انتصار لتضحيات الشعب الفلسطيني

29 كانون1/ديسمبر 2016
(0 أصوات)


في لقاء نظمته دار الندوة والحملة الاهلية لنصرة فلسطين وقضايا الامة تحية للدول الاربعة فنزويلا، ماليزيا، السنغال، نيوزيلندا التي قدمت مشروع القرار الخاص بالاستيطان لمجلس الامن. حيا الر. علي فيصل عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين في كلمه له الدول الاربعة في وقفتها الشجاعة الداعمة لكفاح الشعب الفلسطيني مؤكدا على ان هذا القرار ما كان ليكون لولا تضحيات الشعب الفلسطيني ومقاومته وانتفاضته على امتداد عمر النكبة ولولا ذلك الدعم الدولي من احرار العالم لقضية الشعب الفلسطيني وحقوقه المشروعة التي فرضت نفسها مجددا على جدول اعمال المؤسسات الدولية والرأي العام الدولي وحركات المقاطعة الاقتصادية ومقاومة التطبيع.
واعتبر فيصل ان القرار ضربة دولية سياسية وقانونية واخلاقية لحكومة التطرف والاستيطان ابرزت اسرائيل من جديد على انها دولة عدوان واحتلال وعنصرية لا رادع لها الا بالبناء على القرار المتخذ سياسة جديدة عملا بقرارات المجلس المركزي الفلسطيني التي اكدت على انهاء الانقسام واستعادة الوحدة الوطنية والتحلل من اتفاق اوسلو وملحقاته الامنية والاقتصادية وتوفير عوامل انتقال انتفاضة الشباب الى انتفاضة شعبية شاملة وبناء جبهة مقاومة موحدة وبناء النظام السياسي الفلسطيني في السلطة ومنظمة التحرير على اساس ديمقراطية بعملية انتخابية على اسس التمثيل النسبي الكامل واستكمال المعركة السياسية للاعتراف بدولة فلسطين عضوا عاملا في الامم المتحدة ومقاضاة اسرائيل ومحاكمتها على ما ارتكبته من جرائم حرب بحق الارض والشعب والمعتقلين تمهيدا لعزلها وانهاء احتلالها وتفكيك استيطانها وازالة جدران الفصل العنصري ووقف عمليات التهويد وصولا لتجسيد سيادة دولة فلسطين على الاراضي المحتلة عام 67 بعاصمتها القدس وعودة اللاجئين عملا بقرارات الشرعية بعيدا عن المفاوضات العبثية التي دامت لـ 23 سنة نقول فيها الاستيطان والاحتلال وختم فيصل قائلا : "لا سبيل لتطبيق قرارات الشرعية الا بالمقاومة والانتفاضة والوحدة".

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

الموقع : racamp@live.com

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top