منظمة التحرير الفلسطينية في صور تنظم حفل تبريكات بالشهداء في مخيم البرج الشمالي

24 آذار/مارس 2019
(0 أصوات)

نظمت فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في منطقة صور حفل تبريكات بالشهيد الفدائي عمر ابو ليلى وشهداء فلسطين واحياء لذكرى معركة الكرامة وعملية سافوي وعملية دلال المغربي ويوم ألارض ويوم المرأة والمعلم وألام وذلك في مخيم البرج الشمالي في قاعة الشهيد عمر عبدالكريم, بحضور أمين سر فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في صور العميد توفيق عبدالله وممثلين عن فصائل منظمة التحرير وقوى التحالف وقوى وطنية واسلامية وأحزاب لبنانية وفلسطينية ورجال دين ولجان وجمعيات ومؤسسات واندية وفعاليات وهيئات ونقابات واعلاميين وحضور من أهالي مخيم البرج الشمالي وتخلل الحفل عدة كلمات .
قدم الحفل مسؤول اعلام حركة فتح في مخيم البرج الشمالي باسل ابو شهاب الذي حيا الحضور الكريم الذي جاء ليقدم التهاني والتبريكات لمنظمة التحرير الفلسطينية وحركة فتح في شهداء فلسطين والواجب وفي الشهيد الفدائي بطل عملية سلفيت البطولية عمر ابو ليلى الذي قدم حياته هو ورفاقه في هذا الشهر العظيم شهر دلال المغربي ومعركة الكرامة التي رفعت كرامة الامة العربية والاسلامية وذكرى عملية سافوي البطولية .
كلمة الجبهة الديمقراطية ألقاها عضو قيادتها في لبنان ابو عماد حسني الذي حيا الشهداء وامهاتهم موجها" تحية الى البطل عمر ابو ليلى ولكافة الشهداء الذين رسموا خارطة الوطن بدمائهم الزكية,وحيا حسني العمليات النوعية التي يقوم بها أبناء شعبنا وهو رد طبيعي على جرائم الاحتلال الصهيوني ونطالب بالوحدة الوطنية في أسرع وقت .
كلمة جبهة النضال ألقاها عضو قيادة منطقة صور ابو سليم الالومي قائلا أن معركة الكرامة هي خالدة وفيها سطرت قوات الثورة الفلسطينية والجيش الاردني نصرا" ساحقا" على القوات الاسرائيلية ولا ننسى القائد ياسر عرفات الذي كان يتقدم المقاتلين,ونوجه تحية اجلال واكبار للشهيد عمر ابو ليلى ورائد حمدان وزيد النوري فهم شهداء الارض والكرامة .
كلمة الحزب الشيوعي اللبناني ألقاها عضو قيادة منطقة صور ابو جمال الذي قال يجمعنا اليوم دماء الشهيد عمر ابو ليلى ورفقائه الابطال شهداء فلسطين والثورة الفلسطينية ونبارك لأنفسنا وللشعب الفلسطيني والعربي بهذا ألانجاز فتحية لأشبال فلسطين ونسائها وشيخوها وزهراتها على صمودهم ونضالهم ضد العدو الاسرائيلي .
كلمة حزب الشعب الفلسطيني ألقاها سكرتير محلية صور وعضو قيادة اقليم لبنان ابو خالد شميسي مباركا" لحركة فتح وكتائب شهداء الاقصى مؤكدا" بأن حركة فتح هي قائدة النضال الوطني الفلسطيني وأدان شميسي ما يحصل في غزة مؤكدا" أن الشعب الفلسطيني يستطيع أن يخرج ويقول بدنا نعيش ولا يحق لأحد أن يقمعه بهذه الطريقه ونقول لحركة حماس ألتراجع عن هذه السياسة والثقافة التي لا تمثل الثقافة الفلسطينية .
كلمة جبهة التحرير العربية ألقاها عضو القيادة السياسة في لبنان ابو ابراهيم الذهب مؤكدا" أن منظمة التحرير الفلسطينية هي الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني في الداخل والشتات شاء من شاء وأبى من أبى,وتحية للشهداء جميعا وللشهيد الفدائي عمر ابو ليلى والحرية للاسرى البواسل في سجون الاحتلال وعاش شعبنا الفلسطيني ومعا وسويا حتى النصر والتحرير ونؤكد اننا خلف الشرعية الفلسطينية تحت قيادة الرئيس محمود عباس .
كلمة الحزب السوري القومي الاجتماعي ألقاها ناظر الاذاعة والاعلام في منطقة صور محمد صفي الدين محي الشهداء الابطال والشهيد الفدائي عمر ابو ليلى الذي امتشق سيف العزة والكرامة ليرفع كرامة الامة ولم ينقص عمر المال ولا الحب بل كان طالب جامعي مجتهد ,ايها الشهيد عمر لقد تفتح الربيع على نسمات وجهك وهذه رسالة للجميع أن المقاومة حاضرة ولا تراجع لحين تحرير فلسطين من رجس الاحتلال الصهيوني .
كلمة الجبهة الشعبية ألقاها عضو اللجنة المركزية ومسؤول منطقة صور احمد مراد الذي وجه رسالة للعدو الصهوني اننا شعب لا يهزم وسوف ندحر عدونا ونعود الى ديارنا,نقول للكل الفلسطيني توحدوا في وجه الاحتلال ولن ننتصر دون وحدتنا فرسالة الشهداء لنا أن لا ندع دمائهم يذهب هدرا بوحدتنا جميعا نعطيهم حقهم وهذه رسالتنا للجميع ,ونبارك لجميع الشهداء ولبطل عملية سلفيت عمر ابو ليلى .
كلمة جبهة التحرير الفلسطينية ألقاها مسؤول منطقة صور ابو محمد خالد الذي قال لنا الفخر أن نتحدث في ذكرى معركة الكرامة وانتصارها التاريخي وفي ذكرى مناسبات شهر أذار وفي حفل التبريكات بالشهداء الكرام ونتقدم من الاخوة في حركة فتح بأحر التهاني والتبريكات بالشهيد الفدائي عمر أبو ليلى ابن فلسطين والذي لقن العدو الاسرائيلي درسا" لن ينساه .
كلمة حركة فتح ألقاها عضو قيادة منطقة صور ومسؤول العلاقات السياسية فيها اللواء جلال ابو شهاب قائلا" لأذار العطاء الذي اضيف له استشهاد القائد عمر ابو ليلي ورائد حمدان وزيد النوري واحمد مناصرة وقافلة الشهداء تطول في اذار ولا يسعنا رغم المعانات الا ان نقول لحركة حماس تعالوا الى المصالحة الوطنية الفلسطينية ولا تراهنوا على أحد من خارج النسيج الوطني الفلسطيني,وتحية للمرأة الفلسطينية في هذا الشهر ونحترم ونقدر انجازاتها الكبيرة في كافة المجالات وتحية للأمهات وخصوصا امهات الشهداء وتحية لأهلنا الذين هبوا في يوم الارض ليقولوا للجميع ان فلسطين كلها لنا والاحتلال الى زوال ونحي أطفالنا خصوصا الاسرى ونطالب المجتمع الدولي بالضغط على الكيان الاسرائيلي لاطلاق سراحهم وتحية للمعلم الفلسطيني الذي يقدم الوقت الكبير لخدمة الطالب الفلسطيني .

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

Leave your comment

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

المتواجدون حالياً

501 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

« April 2019 »
Mon Tue Wed Thu Fri Sat Sun
1 2 3 4 5 6 7
8 9 10 11 12 13 14
15 16 17 18 19 20 21
22 23 24 25 26 27 28
29 30          

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top