معرض رسوم ولوحات في معهد الآفاق صور

24 كانون1/ديسمبر 2016
(0 أصوات)

احتفل معهد الآفاق في صور بعيدي المولد النبوي والميلاد في قاعة المعهد في صور حيث اقيم معرض للرسوم واللوحات من  انتاج طلبة المعهد .

وقد حضر المعرض رئيس لقاء علماء صور العلامة الشيخ علي ياسين  ومدير معهد الآفاق في صور السيد حسين خليفة و ممثل الكنيسة الكاثوليكية الاب وليم نخلة و رئيس الهيئة الاسلامية الفلسطينية الشيخ سعيد قاسم والشيخ محمد قدورة ورئيس منبر الامام الصدر عباس حيدر ورئيس مجموعة هلا صور الاعلامية الثقافية الدكتور عماد سعيد ووفود من التعبئة التربوية في حزب الله والعميد جلال ابو باسل شهاب مسؤول العلاقات العامة في حركة فتح وعضو الاتحاد العام للكتاب والصحفيين الفلسطينيين الكاتب والشاعر محمد درويش وممثلين للقوى الوطنية اللبنانية  والفلسطينية والفاعليات المحلية والادارة والطلاب .

وتخلل افتتاح المعرض نشيد المعهد و كلمات من حسين خليفة والشيخ علي ياسين والاب وليم نخلة ركزت على اهمية الحفاظ على العيش  المشترك والتربية والثقافة الاخلاقية والوطنية في مجتمعنا كي نحافظ على وجودنا ومقاومتنا .

و بعد قص شريط افتتاح المعرض ، جال الحضور على اقسام المعرض الذي يحوي اللوحات والرسوم  التي نفذها الطلاب وهي تعبر عن عيدي الميلاد والمولد

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top